مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في نيوزلندا

تعد دراسة اللغة في نيوزلندا طريقة مثالية للطالب الذي يحب المغامرة ويبحث عن تجربة فريدة من نوعها. برامجنا تجمع بين دورات الإنجليزية والأنشطة الحرة وهذا يجعل الطالب يتمتع بالجمال الطبيعي لهذه الجزر ويكتسب المهارات الأساسية. جرب دراسة اللغة في نيوزلندا وستقضي وقتا رائعاً.

ما الذي يجب أن تتوقعه أثناء الدراسة في نيوزيلندا؟ 

رغم كونها دولة بعيدة، إلا أن نيوزيلندا تقدم كثيراً من التجارب التي لن تجد لها مثيلاً في دولة ثانية. أولاً، ستتعلم اللهجة النيوزيلندية الجميلة أثناء دراسة اللغة الإنجليزية في نيوزيلندا. أيضاً، كون نيوزيلندا دولة صغيرة، ستتمكن من التجول في كثير من مدنها وقراها خلال دراسة اللغة في نيوزيلندا.كون مدينة أوكلاند هي المدينة الكبيرة الوحيدة في نيوزيلندا، ستتمتع بنمط حياة هادئ وتستكشف كثيراً من خيارات التنزه والتخييم والسير في الطبيعة، إلى جانب الرياضات الأخرى التي ستتعلمها  خلال الدراسة في نيوزيلندا.
الأجواء في نيوزيلندا معتدلة وتصبح باردة وممطرة في الشتاء، لكنها تعتبر فرصك للاستمتاع  بما تقدمه البلاد من أسواق مسائية، أو الاستمتاع بمتابعة لعبة الرغبي الشهيرة في البلاد مع مجموعة من الأصدقاء الذين ستتعرف عليهم خلال دراسة اللغة في نيوزيلندا.

الدراسة في نيوزلندا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: نيوزيلاندا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: نيوزيلاندا
المدينة: اوكلاند
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: نيوزيلاندا
المدينة: اوكلاند

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دراسة اللغة في نيوزلندا

هل تبحث عن دورةٍ إنجليزية مختلفة؟ تعال لدراسة اللغة في نيوزلندا لتعيش تجربةً لا تُنسى! سواءً كنت مبتدئاً ترغب بتعلم الإنجليزية لتوسيع آفاقك، أو كان لديك هدفٌ معين، يمكنك اختيار الدورة التي تلائم خططك. حين تختار دراسة اللغة الإنجليزية في نيوزلندا، يمكنك تحقيق أكبر استفادة من طبيعة هذا البلد التي تخطف الأنفاس، إذ أن برامجنا للدراسة في نيوزلندا تتميز بكونها مرنة وتسمح لك بالحصول على الكثير من وقت الفراغ لاستكشاف البلد. كما أنك ستكتسب المزيد من الثقة أثناء تحدث الإنجليزية مع أصدقائك الجدد بينما تشارك في الكثير من الأنشطة والرحلات المقدمة خلال الدراسة في نيوزلندا.

منزلك الثاني

إن كانت دراسة اللغة في نيوزلندا هي رحلتك الأولى بعيداً عن المنزل، من الطبيعي أن تشعر ببعض التوتر: الدراسة في الخارج قرارٌ هام! لكنك في أيدٍ أمينة، وسنقوم بكل ما نستطيع لتشعر بالراحة وتستمتع بإقامتك. نحن نمنحك خيار الإقامة في سكنٍ للطلاب مع زملائك في الصف خلال مدة برنامج دراسة اللغة الإنجليزية في نيوزلندا . وهي طريقةٌ رائعة لإيجاد أصدقاء جدد وتذوق طعم الاستقلالية بعيداً عن المنزل. أما إن كنت ترغب في تجربة نمط الحياة النيوزلندي الحقيقي، اختر الإقامة مع إحدى العائلات المضيفة المرحبة، حيث يساعدك ذلك على التكيف مع نمط الحياة خلال الدراسة في نيوزلندا.