الدراسة في مالطا

الدراسة في مالطا
4.9
838
(838 تقييم)
4.9

 تعد الدراسة في مالطا إحدى السبل الأكثر متعة لدراسة اللغة الإنجليزية. ستكون رحلةٌ قصيرة مكثفة لقصد الدراسة في مالطا كافية لصقل مهاراتك في اللغة الإنجليزية وإنعاش حافزك للتعلم. أما الدراسة في مالطا لفترات أطول فستأخذ لغتك الإنجليزية إلى مستوى جديد تماماً، وتمنحك شهادات قيّمة في اللغة الإنجليزية. يمكن تخصيص كل برامجنا للدراسة في في مالطا لتلائم أهدافك وجدولك الخاص.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: مالطا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: مالطا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: مالطا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: مالطا

الدراسة في مالطا

 لدى اختيارك الدراسة في مالطا، ستتمكن من تطوير مهاراتك اللغوية علاوة على استكشاف إحدى أجمل الدول المطلة على البحر المتوسط. ستشعر أنك في إجازة بفضل أسلوبنا في التعليم الذي يدمج المرح مع حصصنا المعتمدة، والتي تتيح الاندماج المباشر وتطبيق مهارات اللغة. قم بتحقيق أهدافك وطموحاتك لدى الدراسة في مالطا، عن طريق تشكيل برنامجك الدراسي الذي سيتناسب معك تماماً. نوفر العديد من البرامج الدراسية للطلاب الذين يقصدون الدراسة في مالطا ، بدايةً من أسبوعين إلى عامٍ كامل، لنلبي كل الطلبة، سواء المبتدئين في تحدث اللغة الإنجليزية أو هولاء الراغبين في التدريب المتقدم.

تخصيص برنامجك الدراسي

 ستساعدك الدراسة في مالطا على تحقيق أحلامك! هل تحلم بوظيفة مرموقة في إحدى الشركات العالمية؟ أو ربما ترغب بشدة في الدراسة في إحدى جامعات الدول المتحدثة بالإنجليزية؟ أو ربما ترغب بتعلم اللغة الإنجليزية لاقامة صداقات خلال سفرك؟ مهما كانت دوافعك وأهدافك، لدينا البرامج التي ستناسبك خلال الدراسة في مالطا لتختار منها وتصميمها على الشكل الذى يمكنك من متابعة تقدمك وتخطي طموحاتك. خلال الدراسة في مالطا، قم باختيار برامج المخيمات الصيفية لمدة اسبوعين، أو برامج الإعداد الجامعي، أو الدراسة من أجل الحصول على شهادة متخصصة، أو أي من برامجنا الأخرى. تواصلوا معنا للمزيد من التفاصيل.