مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في ميونخ

السفر إلى المانيا و الدراسة في ميونخ هي طريقة رائعة للانغماس في الثقافة الألمانية وإتقان اللغة على نحو فعّال. يمكنك زيارة الحدائق المحلية. لن تمل في المانيا بفضل ما تقدمه البلد من مزارات و بفضل الانشطة التي ننظمها لك. اختر الدراسة في ميونخ لتتعلم التحدث بالألمانية بكل ثقة في بيئةٍ مريحة.

الدراسة في ميونخ

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: المانيا
المدينة: ميونخ

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
إحصل على قبول جامعي في بلد ناطق باللغة الإنجليزية من خلال برنامج التحضير الجامعي المكثّف بالخارج.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ

الدراسة في ميونخ

ستتمكن من معايشة مدينة المانية فريدة حين تختار الدراسة في ميونخ. تتميز ميونخ بمزيجٍ ساحر من عمارة القرون الوسطى والعمارة الحديثة التي تحيط بها جبال الألب. يمكنك التسجيل في عطلة صيفية لتعلم اللغة أو الدراسة في ميونخ لعامٍ أكاديمي كامل لإتقان اللغة الالمانية. مهما كانت المدة التي تختار الإقامة فيها، ستتعلم سريعاً بفضل الصفوف الصغيرة، والأساتذة ذوي الخبرة، وأسلوب التعليم المتطور. كما أنك ستتمكن أيضاً من إيجاد أصدقاء جدد من بين مجموعات الطلاب الدوليين الذين تدرس معهم. ستتدفق منك الالمانية كما تتدفق المياه في نهر إيسار حين تختار الدراسة في ميونخ.

خيارات السكن في ميونخ

يمكنك الإقامة مع عائلة مضيفة أو في سكن الطلاب عند اختيار الدراسة في ميونخ. إن اخترت السكن مع عائلة مضيفة، ستعايش الحياة كعضو في عائلة المانية، وستتحدث اللغة في المنزل، مما يمكنك من تعلمها بسرعة. كما أنك ستعايش تجربة ثقافة قوية. أما إن اخترت الإقامة في سكن الطلاب عند الدراسة في ميونخ، سيتسنى لك قضاء المزيد من الوقت مع زملائك في الصف وربما تتعرف عليهم بشكل أفضل. نضمن أيضاً حصولك على موقعٍ مركزي قريب من الصفوف الدراسية، بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى استراحة الطلاب. بغض النظر عن مكان إقامتك عند الدراسة في ميونخ، ستتعلم الالمانية وتستمتع بوقتك.