مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في نيس

اختر الدراسة في نيس، حيث يمكنك تعلم الفرنسية فيما تستمتع بعطلة رائعة على ضفاف البحر الأبيض المتوسط. تجمع برامج الدراسة في الخارج في نيس التي نقدمها بين صفوف اللغة الفرنسية التفاعلية ضمن مجموعات صغيرة بنفس مستواك في اللغة، وبين برنامج أنشطة مكثف يمكنك من خلاله التعرّف على نيس ومناطقها المحيطة بصحبة أصدقائك وزملائك الجدد.

الدراسة في نيس

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس

الدراسة في نيس

ماذا تمثل لك الدراسة في نيس؟ تنفرد نيس الفرنسية الواقعة على ساحل البحرالمتوسط بدمج تجربة تعلم اللغة الفرنسية مع الاستمتاع بعطلة رائعة في ذات الوقت. سوف تقوم بزيارة الاسواق الشهيرة لهذه المدينة الرائعة مع زملائك من مختلف انحاء العالم عند الدراسة في نيس. لا تتعجب من رؤية الكثير من المشاهير الذين يأتون إلى شواطىء نيس للاستمتاع بالساحل، والتسوق الفاخر، والتنزه في المزارات الجذابة. وننظم لك افضل الرحلات داخل المدينة وحولها لادماجك مع المجتمع، ثم العودة إلى المواقع المفضلة لديك عند وقت فراغك.

الثقافة والتاريخ

يجب على كل فرد زيارة باريس المذهلة بجمالها، ولكن اذا كنت ترغب تجربة الدراسة في الخارج في بيئة مريحة فإن الدراسة في نيس هي مقصدك. يمتد تاريج نيس الشيق الى عصور عديدة، بدايةً من عصر الكهوف. اذا كنت مولع بالفنون فيمكنك قضاء اوقات في متحف "ماتييس" والذي يضم العديد من الاعمال الفنية لماتييس. وهناك العديد من الحفلات الموسيقية والمهرجانات المنظمة والمسارح في نيس وفي المدن المجاورة لها. تزدحم نيس في الصيف ولكنها اكثر هدوئاً في باقي فصول السنة. ستجد الثقافة والتاريخ وشواطىء لا نهاية لها، علاوة على الطقس الممتاز عند الدراسة في نيس.