برامجنا في أوكلاند

برامجنا في أوكلاند
4.8
595
(595 تقييم)
4.8

إتقان اللغة الإنجليزية في اوكلاند ستكون تجربة لا تنسى. وسيساعد أساتذتنا ذوو الخبرة ومرافقنا من الدرجة الأولى على زيادة احتمالية تعلمك إلى الحد الأقصى. كما أنك لن تجد مكاناً أجمل للتعلم، إذ لا يوجد مكانٌ أكثر سحراً من اوكلاند لتعلم الإنجليزية.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: نيوزيلندا
المدينة: اوكلاند

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: نيوزيلندا
المدينة: اوكلاند

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: نيوزيلندا
المدينة: اوكلاند

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: نيوزيلندا
المدينة: اوكلاند

اوكلاند

عش في مدينة رائعة الجمال وتعلم الإنجليزية في اوكلاند. تجمع المدينة بين الجو العالمي والمناظر الخلابة للمحيط والجبال، لذا ستستمتع دون شك بحياة المدينة والكثير من المغامرات في اوكلاند. اوكلاند دومين هي أكبر حدائق المدينة و يمكنك فيها الاسترخاء والتنزه وممارسة مختلف الرياضات. أما إن كنت ترغب في التسوق، توجه إلى كوين ستريت أو نيوماركيت. وللحصول على لمحةٍ من الثقافة الآسيوية، تفقد مهرجان لونار الذي يقام في المدينة، وهو احتفال ضخم بالسنة الصينية الجديدة يتضمن عروضاً حية متنوعة والكثير من الاستعراضات والرقصات. كما أن من السهل الخروج من المدينة للتنزه، أو الإبحار أو قضاء وقت الظهيرة على الشاطئ. دراسة اللغة الإنجليزية في اوكلاند سيمنحك الكثير من الذكرات المدهشة عن مدينة جميلة وفريدة.

اوكلاند منزلك الثاني

تخيل بأنك اوكلاندي تقيم مع عائلة مضيفة فيما تدرس الإنجليزية في اوكلاند. حيث تطلعك العائلة على ما يجب أن تشاهده وتفعله في المدينة، وستستمتع بتناول الوجبات معهم حين لا تكون في المعهد. لا توجد طريقةٌ أفضل من هذه لمعايشة الحياة المحلية وممارسة الإنجليزية يومياً مع متحدثيها الأصليين. وإن لم تجد ذلك ممتعاً، لديك أيضاً خيار الإقامة في سكن الطلاب مع زملائك في الصف القادمين من كل أنحاء العالم. على الرغم من أنك ستكون مسئولاً عن وجباتك الخاصة، يمكنك التخطيط لرحلاتك والذهاب حيث شئت. وسيمنحك كلا الخيارين وقتاً كافياً للدراسة وتعلم الإنجليزية في اوكلاند.