مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في نيوزلندا

إن كنت ممن يفضلون قضاء وقتهم خارج المنزل، اقضي بعض الوقت في تعلم الإنجليزية في نيوزلندا. فلا مكانٌ أفضل منه للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والرياضات الجريئة والتخييم، ولا توجد طريقةٌ افضل لتعلم الإنجليزية من غمر نفسك في ثقافة جديدة.

برامجنا في نيوزلندا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: نيوزيلاندا
المدينة: اوكلاند

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: نيوزيلاندا
المدينة: اوكلاند

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: نيوزيلاندا
المدينة: اوكلاند

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

نيوزلندا

تعلم الإنجليزية في نيوزلندا وستجد نفسك تدرس بين مناظر المحيطات، والجبال والغابات الرائعة. شاهد المرجان الأسود في ميلفورد ساوند، أحد أشهر الوجهات السياحية في البلاد. ويمكنك إطلاق العنان لروحك المغامرة من خلال قفز البنجي، الرياضة المثيرة التي ولدت في نيوزلندا. كما أن الرجبي يحظى بشعبية كبيرة في كل أنحاء البلاد، لذا سواء اخترت الانضمام إلى فريقٍ محلي أو قمت بحضور مباراة كبيرة، ستستمتع بوقتك دون شك في هذه الرياضة الخشنة مع أصدقائك. دراسة الإنجليزية في نيوزلندا سيفتح أمام عينيك عالماً مثيراً من الجمال الطبيعي والمغامرة لم تكن لتتوقعه.

تعلم الإنجليزية بالطريقة التي تلائمك

إن دوراتنا المعتمدة ستساعدك على التحدث بالإنجليزية في نيوزلندا في وقتٍ لا يذكر. إذ أننا نركز على بناء ثقتك في مهارات اللغة الإنجليزية التي تملكها مسبقاً، ومن ثم تحسين تلك المهارات وتوسيع مفرداتك ودقتك اللغوية ضمن العديد من السياقات المختلفة. ومنذ البداية ستجد بأن صفوف الإنجليزية تقدم بيئة هادئة وداعمة حين يمكن للجميع التحدث وارتكاب الأخطاء والتعلم. خارج الصفوف الدراسية، ستستخدم الإنجليزية في نيوزلندا طوال اليوم، فيما تستكشف اوكلاند والمناطق الأخرى، وتتحدث إلى زملائك في الصف، وتقابل أناساً من كل أنحاء البلد. لا توجد طريقةٌ أفضل من هذه لتعلم الإنجليزية.