مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

تعلم اللغة الألمانية

 إن كان هدفك هو تعلم اللغة الالمانية، فليس هناك من طريقةٍ أسرع أو أكثر فعالية لتحقيق ذلك من الذهاب إلى ألمانيا. وسواءً كنت تبحث عن خيارات تعلم اللغه الالمانيه للمبتدئين أو قد تعلمت اللغة الالمانية لسنوات، لدينا البرنامج الذي يلائمك. كل برامج تعلم اللغة الالمانية الخاصة بنا تجمع بين دورات اللغة، والأنشطة وأوقات الفراغ، كي تحقق أقصى فائدة من إقامتك في ألمانيا.

تعلم اللغة الألمانية

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: ألمانيا

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: المانيا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: ألمانيا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ألمانيا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

تعلم اللغة الألمانية

 سواءٌ بدأت تعلم اللغة الالمانية بالفعل أو كنت ترغب بالبدء الآن، فإن الطريقة الأفضل لإحراز تقدمٍ حقيقي هي غمر نفسك في اللغة والثقافة الالمانية. أساتذتنا المؤهلون مستعدون لتقديم متطلبات تعلم اللغه الالمانيه للمبتدئين،وعلى تقديم مستلزمات إتقان تعابير اللغة إن كنت تنتمي إلى المستوى المتقدم. لا تنس أنه خلال تعلم اللغة الالمانية في الخارج، كل لحظة تقضيها خارج الصفوف الدراسية ستكون فرصةً لاستخدام كل ما تعلمته فيما تتفاعل مع الألمان في مواقف الحياة اليومية. ستكتسب الثقة كمتحدث بالإلمانية من خلال التنقل بنجاح في أنحاء المدينة. حين تختار تعلم اللغة الالمانية، ستحصل على تعليمٍ معتمد من كل النواحي. 

لغة أوروبية رئيسية

حين تختار تعلم اللغة الالمانية في ألمانيا، ستحرز تقدماً هائلاً في وقتٍ قليل. ليس هذا فحسب، بل ستتعلم أيضاً الكثير حول تاريخ وثقافة البلد. وبفضل الرحلات والأنشطة المنظمة من قبل طاقم عملنا، سيكون من السهل استكشاف المدينة خارج الصفوف الدراسية، حتى لمن يخوضون تجربة اللغه الالمانيه للمبتدئين. حين تختار تعلم اللغة الالمانية، لن تكون قادراً على التنقل في أرجاء المانيا فحسب، بل ستكون قادراً أيضاً على التواصل مع السكان في النمسا، وسويسرا، ولوكسمبورغ و ليختنشتاين، حيث تستخدم اللغة الالمانية كلغة رسمية. تعلم اللغة الالمانية سيساعدك على السفر عبر أوروبا بكل سهولة، لذا سجّل اليوم!

اللغه الالمانيه للمبتدئين 

قد تخيفك فكرة تعلم اللغة الالمانية إذا كان مستواك مبتدئاً جداً باللغة. لكن لا تقلق، فأساتذتنا مدرّبون على تعليم اللغه الالمانيه للمبتدئين من كافة المستويات، ومناهج تعلم اللغة الالمانية الخاصة بنا ستمدك بالأساسات الضرورية من المستوى المبتدئ وحتى المتقدم. لا تنس أن تعلم اللغة الالمانية في الخارج سيقدّم لك إيجابية كبيرة وهي الإنغمار الكامل باللغة وأنت تعيشها بين أهلها في الشارع والمعهد وسكن الأسرة وغيرها! كل هذه العوامل ستساعدك في تعلم اللغة الالمانية بسرعة مهما كانت المدينة التي ستختار دراسة الألماني فيها.