مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في لوس أنجلوس

إن الموقع هو العامل الأهم عند اختيار إحدى معاهد اللغة في لوس انجلوس. تقع معاهد اللغة التابعة لنا في لوس انجلوس على بعد خطواتٍ من شاطئ ريدوندو، وتحيط بها المتاجر والمطاعم التي ترضي كل الأذواق. هذا الموقع المتميز للمعاهد يمكنّك من الحصول على الأفضل أثناء إقامتك في لوس انجلوس.

معاهد اللغة في لوس أنجلوس
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: لوس انجليس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: لوس انجليس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: لوس انجليس

معاهد اللغة في لوس انجلوس

مدينة لوس انجلوس بها العديد من النجوم كالسينمائيين، ورياضي التزحلق على الماء، والموسيقيين، وكذلك طلاب الجامعات، فجميع هؤولاء يعتبرون هذه المدينة مقرا لهم. فالأمريكيون والأجانب يأتون إلى هذه المدينة ويمكثون بها إما لأشهر أو سنين أو مدى الحياة. معاهد اللغة في لوس انجلوس تجعل من تأقلم الطلاب بهذه المدينة الصاخبة شيئا يسيرا. معاهدنا لديها نظام دعم قوي يديره موظفون وأساتذة متخصصون يعملون على تنظيم احتياجات الطلاب وأنشطتهم المختلفة بما في ذلك تنظيم رحلات إلى وسط المدينة و المدن المجاورة. إي أف متميزة بمعاهد اللغة في لوس انجلوس لانها الخيار المثالي للدراسة طوال العام لقربها من الشواطئ و الأماكن السياحية التي تجمع الكثير من الجنسيات المختلفة في مكان واحد مما سيتيح لك فرصة الانفتاح الثقافي و الاستمتاع بوقتك مع تعلم اللغة الإنجليزية.

إصنع تجربك الخاصة

إذا أردت الدراسة في معاهد اللغة في لوس انجلوس فلك أن تلتحق بالدورات العامة لتعليم الإنجليزية أو الدورات الخاصة التي تتناول موضوعا معينا يخدم مستقبلك الدراسي. ولك أن تهيئ دورتك الدراسية كيفما تشاء بنائاً على الوقت الذي ستقضية في ممارسة أنشطة أخرى كمعرفة المزيد عن صناعة الفن أو إدارة الأحداث بالمدينة. وإذا أردت أن تتعرف على السكان المحليين وتتعلم المزيد من الإنجليزية في آن واحد، فسنجد لك عملا تطوعيا يناسبك في مؤسسات غير ربحية. فلا يوجد وسيلة أفضل من مساعدة السكان المحليين أثناء دراستك مع إي أف في معاهد اللغة في لوس انجلوس.