مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في لوس أنجلوس

استمتع بنمط الحياة بجنوب كاليفورنيا من خلال دورات اللغة الإنجليزية في لوس انجلوس. فهي بلد الشمس المشرقة وذات الشعاع اللا متناهي، وتعد مكانا رائعا لتحسين لغتك الإنجليزية. مع دورات لغة إنجليزية في لوس انجلوس للشباب والطلاب والبالغين التي تتراوح مدتها بين أسبوعين إلى سنة فكن على يقين أنك ستجد البرنامج الذي كنت تبحث عنه.

دورات اللغة الإنجليزية في لوس أنجلوس

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: لوس انجليس

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: لوس انجليس

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: لوس انجليس

دورات اللغة الإنجليزية في لوس أنجلوس

ستدرس في طقسٍ مثالي إن اخترت الانضمام إلى ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في لوس انجلوس. تستمتع المدينة بأشعة الشمس طوال العام، مما يعني تمكنك من زيارة الكثير من الشواطئ في المدينة وحولها. كما أن طرق التعلم المبتكرة التي نقدمها تضمن حصولك على أكبر استفادة من وقتك في الصف الدراسي، كي تتمكن من قضاء بقية اليوم في استكشاف لوس انجلوس. بدءً من زيارة هوليوود إلى التسوق في البوتيكات، ومشاهدة أحدث الأفلام، والتجول في ممشى فينيس الفسيح، هناك الكثير من المتعة بانتظارك في لوس انجلوس. وسواءً كنت من عشاق الأفلام، أو عشاق الشواطئ، فإن ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في لوس انجلوس ستقدم لك جواً مثالياً للعطلات فيما تقوم بإحراز تقدم أكبر في اللغة الإنجليزية

منبع الإبداع

لن ينقصك الإلهام دون شك حين تلتحق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في لوس انجلوس، "عاصمة الإبداع العالمي". وسواءٌ كنت كاتباً أو ممثلاً، أو راكب أمواج أو مطرباً، ستجد بلا شك متنفساً تعبر من خلاله عن نفسك في هذه المدينة الساحلية الجميلة. وللمختصين بعالم الأعمال، ستجد الكثير من الفرص هنا، حيث تضم لوس انجلوس مقرات ستة شركاتٍ مدرجة ضمن قائمة مجلة فورتشن لأفضل 500 شركة، إلى جانب الكثير من المؤسسات الرائدة الأخرى. اترك بصمتك في العالم من خلال الالتحاق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في لوس انجلوس. ومن يعلم، ربما تجد نفسك يوماً ما على ممر الشهرة في هوليود .