مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في كوريا

تجربة الالتحاق بمعاهد اللغة في كوريا مع إي أف ستكون مختلفة تماما عما كنت تعيش في بلدك.استغل هذه الفرصة لمعرفة السبب وراء نظام التعليم المشهور جداً في كوريا وحسن مهاراتك اللغوية في نفس الوقت. بتجربة الالتحاق بمعاهد اللغة في كوريا سوف تسمح لنفسك بتطوير اللغة الكورية لديك وتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم.

معاهد اللغة في  كوريا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: كوريا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: كوريا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كوريا

معاهد اللغة في كوريا

سيكون التحاقك بمعاهد اللغة في كوريا تجربة فريدة سوف تتذكرها لسنوات قادمة. يعرف الكوريون الجنوبيون في جميع أنحاء العالم على ما يبذلونه من اجتهاد ومعايير أكاديمية عالية. سوف تتخرج من معاهد اللغة في كوريا لتحصل على الفرصة لدخول الجامعات ذات الشهرة العالمية مثل سنو و يونسي. إذا كنت ترغب بدراسة اللغة الكورية في كوريا ستكون متقدم بخطوة واحدة عن زملائك. خلال تجربتك في معاهد اللغة في كوريا ، سيكون لديك الدعم الكامل من مديري برنامجنا الذين سوف يضمنون لك أن تستقر في بيئتك الجديدة بسرعة وبشكل مريح!

برامج الدراسة في الخارج لطلاب المدارس الثانوية

برامجنا للدراسة في كوريا مصممة لتتناسب مع جميع الاحتياجات العلمية. إذا كان هدفك هو التبادل الثقافي لمدة سنة للدراسة في كوريا، أو كان هدفك هو قضاء وقت الصيف واستغلال العطلة في تعلم شيء جديد، او دورة اعداد للالتحاق بالجامعة، فلدينا برامج معدة خصيصاً لتلبية كل هذه الأهداف والاحتياجات. عند الدراسة في مدارسنا سوف نساعدك على تطوير المهارات التي سوف تساعدك على التفوق في الدراسات المستقبلية والمهنية. التحاقك بالدراسة في معاهد اللغة في كوريا ستكون تجربة تحويلية من شأنها أن تجعلك أكثر استقلالية وتفتح عينيك للعالم من حولك.