مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في لندن

تعد دورات اللغة الإنجليزية في لندن هي الطريقة المثالية لتحسين مهاراتك اللغوية. فإن لندن تتميز بثقافتها، وتاريخها، وأسواقها، وحياتها الليلية وهي إحدى أفضل المدن في العالم لدراسة الإنجليزية. نجحت دوراتنا للغة الإنجليزية في لندن أن تعلم الآلاف من الطلاب التحدث بطلاقة. فماذا تنتظر؟

دورات اللغة الإنجليزية في لندن

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

دورات اللغة الإنجليزية في لندن

الالتحاق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في لندن يضمن إبقائك متحفزاً لتعلم اللغة الإنجليزية. إن لندن هي واحدة من أكثر المدن تعدداً للثقافات في العالم، وهي الرائدة في الكثير من المجالات كالموضة، والتصميم، والمسرح، والفن، والطبخ، والمال والأعمال. واخذ دورات إنجليزي في لندن ليس بالأمر الجديد بل هو مشهور جداً بين الكثير من الاشخاص الذين يرغبون بتطوير لغتهم الإنجليزية، سواء كانت دورات قصيرة أو طويلة الأمد، فهي تجذب الطلاب من كل الأعمار ومن كل أنحاء العالم. وسواءً كنت محترفاً يبحث عن فرصٍ جديدة أو طالب ثانوية عامة في رحلته الأولى إلى الخارج، فإن ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في لندن يعد طريقة رائعة وحقيقية لتحسين لغتك الإنجليزية فيما تتعرف على إحدى أعرق مدن العالم.

دورات لغة إنجليزية في لندن

لندن هي المدينة العصرية الأولى في أوروبا. وهي تمتد على مساحة عدة أميال، إلا أن إيجاد مكانٍ ملائم للسكن قد يكون أمراً معقداً. ولكن عند الالتحاق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في لندن، نحن سنتكفل بكل ذلك. إن كنت ترغب في أخذ لمحةٍ من حياة العائلة البريطانية، سجل للسكن مع عائلة مضيفة. إذ ستتشارك الوجبات والقصص مع عائلتك المضيفة، وتمارس لغتك الإنجليزية حيثما كنت. ولنمط حياةٍ أكثر استقلالية خلال التحاقك بإحدى ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في لندن، اختر الإقامة في سكن الطلاب، لتجلس جنباً إلى جنب مع زملائك في الصف من كل أنحاء العالم، وتجد أصدقاء جدد لتمارس لغتك الإنجليزية وتستكشف لندن معهم.