مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في ايستبورن

تعد إيستبورن بلدة ساحلية شعبية وتقليدية تقع على الساحل الجنوبي لانجلترا، وهي أيضا واحدة من أكبر البقع المشمسة في المملكة المتحدة. إذا كنت تبحث عن مكان هادئ ومريح للدراسة، فالتسجيل في دورات لغة إنجليزية في ايستبورن هو وسيلة ممتازة لبلوغ هدفك.

دورات اللغة الإنجليزية في ايستبورن

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن

دورات اللغة الإنجليزية في ايستبورن

إي أف تقدم دورات لغة إنجليزية في ايستبورن تناسب جميع أنواع الطلاب. سواء كنت مبتدئا، أو تهدف للذهاب إلى جامعة في المملكة المتحدة، إذا كنت تريد أن تأتي لمدة أسبوعين أو تبقى لعام، ستجد دورة تتناسب مع احتياجاتك. من المخيمات الصيفية وبرامج العطلات إلى المؤهلات المهنية والدراسات اللغوية المتقدمة، كل دورات اللغة الإنجليزية في ايستبورن تتميز بالدراسة ذات الجودة اللغوية العالية، وهي مزيج من الكورسات، والأنشطة التي تشغل أوقات الفراغ ، والفرص الجيدة لتكوين صداقات دولية في الوقت الذي تتعرف فيه على إنجلترا . تعال واستكشف جزء من إنجلترا نادرا ما يراه السياح الأجانب عندما يزورونها، فإننا سنسعى معك للعمل نحو تحقيق أهدافك اللغوية.

لماذا تختار إيستبورن؟

إذا كنت ترغب في التركيز على دراستك في بيئة خالية من التوتر، فالذهاب إلى دورات لغة إنجليزية في ايستبورن هو أفضل خيار لديك. هذه المدينة الجميلة شعبية وتتمتع بالعديد من المنتجعات الواقعة على شاطئ البحر وذلك بفضل واجهتها البحرية. الطقس مشمس في إيستبورن مما يعني أنك سوف تكون قادرا على الإسترخاء على الشاطئ بعد أوقات دراستك، وشبكة المواصلات بينها وبين بقية مدن المملكة المتحدة ستسمح لك أن تأخذ رحلات يومية في جميع أنحاء البلاد أيضا. الالتحاق بدورات لغة إنجليزية في ايستبورن توفر لك عطلة نموذجية في الشمس وتساعدك على تحسين مهاراتك اللغوية لما تتيح لك من فرص لممارسة اللغة الإنجليزية والدردشة مع الزملاء والأصدقاء الجدد.