مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في كامبريدج

تعد مدينة كامبريدج مكانا مذهلا للدراسة بشكل عام والالتحاق بدورات اللغة الإنجليزية فيها لما لها من تاريخ أكاديمي متميز. فتشارلز داروين، وإسحاق نيوتن، وفرانسيس بيكون علماء درسوا بكامبريدج وجالوا شوارعها. سر على خطى هؤلاء العلماء المشهورون وجرب الحياة الأكاديمية من خلال الالتحاق بدورات لغة إنجليزية في كامبريدج.

دورات اللغة الإنجليزية في كامبريدج
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: كامبريدج
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: كامبريدج
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: كامبريدج

دورات اللغة الإنجليزية في كامبريدج

هل أنت جاد بشأن تعلم اللغة الإنجليزية، وتتطلع إلى معايشة الحياة في واحدة من أشهر المدن الأكاديمية في المملكة المتحدة؟ إن كان جوابك نعم، فإن ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في كامبردج هي الطريقة المثالية لتحقيق ذلك! كامبرديج هي المكان المثالي للتحضير للالتحاق بجامعة ناطقة بالإنجليزية، إذ حظي الكثير من خريجينا بمقاعد في أشهر المؤسسات التعليمية في العالم. كما أن الالتحاق بدورة تدريب احترافية في كامبريدج سيكون إضافة رائعة إلى سيرتك الذاتية. أو يمكنك ببساطة قضاء بعض الوقت في كامبريدج لمشاهدة المناظر الجميلة وتعلم اللغة الإنجليزية في نفس الوقت. مهما كان ما تبحث عنه من دورات لغة إنجليزية في كامبريدج فإننا نملك دون شك ما يلائم احتياجاتك.

معالم الجذب في كامبريدج

تجلب كلمة ومدينة كامبريدج الكثير من الصور إلى ذهنك: صورة كنيسة كلية الملك التي تقع مقابل نهر كام، وعراقة العمارة القوطية، ومنظر الطلاب وهم يركبون دراجاتهم للحاق بالمحاضرات، والقوارب العائمة على مياه نهر كام. حين تختار الالتحاق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في كامبريدج سيكون بإمكانك متابعة التعلم حتى حين لا تكون في الصف الدراسي، من خلال زيارة بعض المتاحف، أو قضاء الوقت في الاستمتاع بجمال الحدائق والمساحات الخضراء التي تميز كامبريدج، وممارسة لغتك الإنجليزية مع زملائك في الصف. لذا فإن الالتحاق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في كامبريدج هي الطريقة المثالية لأخذ لمحة عن الحياة الطلابية في واحدة من أقدم وأرقى مراكز التعلم في المملكة المتحدة.