مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في سيدني

تعد سيدني من أكثر مدن العالم ثقافة وتنوعا فنياً فهي مليئة بالتاريخ، والطبيعة ، والثقافة، والفنون، والأزياء، والتصاميم العريقة والكثير. إي أف تقدم لك دورات للغة الإنجليزية في سيدني تجعلك تجمع بين دراستك، والسفر، وإكتشاف معالم هذه المدينة المذهلة.

دورات اللغة الإنجليزية في سيدني

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنى

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنى

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنى

دورات لغة إنجليزية في سيدني

سيدني معروفة بأنها المدينة الأكثر تنوعا وعالمية في استراليا. سيقوم الطلاب والمهنيين على حد سواء بالإستفادة من أخذ دورات لغة إنجليزية في سيدني. ولأنها أكبر مدينة في أستراليا، فسيدني موطن لمشهد نابض بالحياة والفنون، فبها شاطئ بوندي الشهير عالميا، والمهاجرين من جميع أنحاء العالم. ومن خلال دورات اللغة الإنجليزية في سيدني، ستلتقي بعدد كبير من الطلاب في المدينة، وهم يتزاحمون على العديد من الجامعات والكليات في المدينة، بما في ذلك جامعة سيدني، أقدم جامعة في أستراليا. التسجيل مع إي أف في دورات لغة إنجليزية في سيدني تعد من أفضل الوسائل للتعرف على هذه المدينة الكبيرة المتنوعة وتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية بنفس الوقت.

استراليا موطن الحياة البرية

إذهب إلى أستراليا التي تشتهر بالكنغرو وهي موطنه الأصلي، والولابي، والكوالا، وغيرها من الحيوانات البرية التي لا توجد في أي مكان آخر في العالم، إلى جانب الثقافة المتوفرة على مستوى عالمي والحياة المتحضرة. سجل في دورات لغة إنجليزية في سيدني و تعلم مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية والتي يمكنك أن تمارسها عند زيارة المتحف الأسترالي، وحديقة بارك المئوية، أو أحدث المطاعم في سيدني. ربما كنت قد شهدت دار أوبرا سيدني الشهيرة مرات عديدة في الصور الفوتوغرافية. ألم يحن الوقت إلى أن تراها بعينك؟ من خلال دورات اللغة الإنجليزية في سيدني ستفعل أشياء كثيرة لأول مرة. كن على يقين أنك ستعود إلى وطنك وقد ملكت ذكريات لا تنسى وحققت قدرة عالية في تعلم اللغة الإنجليزية.