مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في بريسبان

يعد الذهاب إلى دورات لغة إنجليزية في بريسبان وسيلة رائعة لتحسين المحادثة والكتابة باللغة الإنجليزية بينما تستكشف عاصمة ولاية كوينزلاند . يمكن تخصيص دورات اللغة الإنجليزية في بريسبان لتتلاءم مع جدولك كي تتمكن من قضاء وقت ممتع في أستراليا.

دورات اللغة الإنجليزية في بريسبان
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبان
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبان
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: استراليا

دورات لغة إنجليزية في بريسبان

استمتع بدورات لغة إنجليزية في بريسبان تتسم بأجوائها الدافئة الجميلة. فالمدينة تبعد حوالي سبعة وعشرين درجة عن خط الاستواء، و على الرغم من أن الطقس لا يزال باردا من مايو إلى سبتمبر، فلا يوجد ثلج أبدا. هذا هو خط العرض الذي يمر بالقاهرة، مصر، هيوستن، تكساس، أو تامبا فلوريدا. بغض النظر عن المناخ، دورات اللغة الإنجليزية في بريسبان ستكون مريحة لانك ستقوم بالعمل في مجموعة صغيرة، وستحصل على الكثير من المساعدة من المعلمين، وهذا يجعلك تمضي وقتا فعالا وممتعاً. خارج الصف الدراسي، ستكون محاطا بتكلم اللغة الإنجليزية بشكل مستمر. وليس هناك طريقة أفضل لتعلم اللغة الإنجليزية من العيش مع اللغة يوما بيوم .

ثقافة دافئة وودودة

خارج الصف الدراسي، وبطبيعة الحال فإن الذهاب إلى دورات لغة إنجليزية في بريسبان يعطيك الفرصة لرؤية سمفونيات، ومعارض فنية، ومهرجان الفيلم الدولي ( تموز / آب )، والحدائق النباتية، والقبة السماوية، وحديقة الحيوان، والرجبي، وكرة القدم، والكريكيت، ومباريات البيسبول. الذهاب الى كوينزلاند لمحبي الإسترخاء، وحضور المناسبات العامة مما يجعلها وسيلة رائعة لإستخدام اللغة الإنجليزية في بيئة خالية من الإجهاد الدراسي. هناك الكثير من الشواطئ على طول سواحل الشمس المشرقة، وحتى في بريسبان نفسها . سيكون لديك الوقت لتصل إلى سنوركلي الواقع في الحاجز المرجاني العظيم في شمال كوينزلاند. دورات لغة إنجليزية في بريسبان ستكون بمثابة عطلة تتذكرها لسنوات قادمة.