مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في طوكيو

حسن لغتك في طوكيو واقض وقتا ممتعا بأروع مدن العالم. فطوكيو تجمع بين مزيج متفرد من التكنولوجيا اليابانية العالية والتقاليد القديمة. فمن الجانب الأدنى من البرج الفولاذي يوجد معبد الشنتو. ليس هناك مكانا أفضل لدراسة اليابانية من طوكيو.

برامجنا في طوكيو
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

طوكيو

قم بالدراسة في طوكيو إذا كنت ترغب في تحسين قدرتك على التحدث بطلاقة ويكون لك تجربة ثقافية مدهشة. جميع البرامج تتميز بالفصول الصغيرة، والمعلمين من ذوي الخبرة، والتركيز على تمارين التواصل لجعلك تتحدث اللغة بشكل مريح. عند تتعلم في طوكيو سيكون لديك أيضا إمكانية الوصول إلى تكنولوجيا التعليم المخصصة في مختبر اللغة. أما خارج الدورات الدراسية فيمكنك التعرف على الثقافة اليابانية من خلال تناول الأطعمة التقليدية، وزيارة الأضرحة، و تجربة الالكترونيات المستقبلية. فزيارة اليابان تعد تجربة خاصة، ولكن ستتعلم الكثير عند دراستك في طوكيو.

تعرف على طوكيو من خارج الصف الدراسي

استكشاف المدينة والمناطق المحيطة بها هو جانب هام من جوانب الدراسة في طوكيو. وذلك يشمل الرحلات المحلية والزيارة لأطول مبنى في اليابان، وشجرة سماء طوكيو، حيث يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة للمدينة. يمكنك أيضا زيادة معرفتك الثقافية مع ليلة من الكابوكي أو مسابقة السومو. عند الدراسة في طوكيو، يمكنك المشاركة في الرحلات إلى المدينة الإمبراطورية كيوتو وجبل فوجي. وهناك الكثير من الأنشطة المقامة داخل المدرسة، مثل احتفالات المهرجانات اليابانية، وحفلات السوشي، والشواء. تحديات تعلم اللغة هي أكثر بكثير من المتعة التي تحصل عليها عند الدراسة في طوكيو!