مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في روما

تعلم التحدث في روما عاصمة إيطاليا الرائعة. سواء كنت مبتدئا أو تتحدث الإيطالية قليلا، فهناك دورات صممت لتناسب احتياجاتك. فروما مدينة الثقافة والفن والدين، ولأن لديك الكثير لتستكشفه فبرامجنا معدة لتمكنك من التوفيق بين دراستك والتنقل بين المواقع السياحية بروما.

برامجنا في روما

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

روما

تعلم في روما فهي وسيلة ممتعة لتحسين مهارتك اللغوية. فالمدينة مهد للحضارات الغربية، وبها الآثار القديمة لإثبات ذلك. وراءها تاريخ رائع، وروما أيضا بها المأكولات العظيمة والمقاهي والحياة الليلية. هناك العديد من البرامج لدراسة في روما، ويمكنك أن تجد بسهولة دورة قصيرة عالية الكثافة لمساعدتك في تحقيق أهدافك بسرعة. ينصب تركيزنا على بناء ثقتك في التواصل باللغة الإيطالية وستشعر بأنك تحرز تقدما كل يوم. لذلك، ادرس في روما وقم بتحسين مهاراتك اللغوية!

تمتع في روما والمناطق المحيطة بها

تعلم في روما هو وسيلة رائعة للعيش بواحدة من المدن الأكثر شهرة في العالم. نقدم برامج لجميع أنواع الأنشطة والرحلات لمساعدتك على التمتع بروما والمناطق المحيطة بها. جولاتنا مصحوبة بمرشدين يعلمونك تاريخ المدينة وتستطيع ان تتعرف على بعض أفضل المقاهي التي تقدم الجيلاتي و التيراميسو. بعض الأنشطة كدروس الطهي تعزز معرفتك بالثقافة الإيطالية، والتجمع في حفلات حول حمامات السباحة تنعشك في أيام الصيف الحارة. برنامجك للتعلم في روما يقدم رحلات إلى أماكن رائعة مثل فلورنسا، نابولي، وبومبي. انظر بنفسك كيف يكون تعلم في روما سهلا كالتنزه والإستمتاع بالثقافة الجديدة.