مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في إيطاليا

إن كنت ترغب في تحسين لغتك الايطالية في ايطاليا، فإن دوراتنا هي ملائمة لك تماماً. إن برامجنا الايطالية في ايطاليا تتميز بالتنوع، وتتفاوت بين دورات العطلات القصيرة لصقل لغتك ايطالية وبين التدريب الأطول بهدف إتقان اللغة. تعلم التحدث بالإيطالية في ايطاليا هي فرصةً سانحة لكل الطلاب.

برامجنا في إيطاليا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

ايطاليا

يمكنك بسهولة إيجاد البرنامج الملائم من بين برامجنا لتعلم الايطالية في ايطاليا. تتفاوت مدة الدورات التعليمية من بضعة أسابيع إلى تسعة أشهر. ويمكنك اختيار صفوفٍ إضافية كل أسبوع لإسراع تقدمك في التعلم، أو يمكنك أن تحظى بالمزيد من وقت الفراغ لاستكشاف روما. بغض النظر عن التصميم الذي تختاره لبرنامجك، ستدرس في صفوفٍ صغيرة يديرها أساتذة ذوو خبرة. وستتعلم التحدث باللغة بسرعة بفضل التركيز على تمارين التحاور والمشاريع الجماعية مع طلابٍ آخرين. في الحقيقة، نحن على ثقةٍ من أنك ستتعلم اللغة، وتحرز تقدماً مضموناً عند اختيار تعلم اللغة الايطالية في ايطاليا!

كيف تبدو الصفوف الدراسية في ايطاليا؟

إن التحاور هو مفتاح تعلم اللغة الايطالية في ايطاليا. ومن أجل هذه الغاية، يقوم منهجنا بالتركيز على بناء ثقتك كمتحدث بالايطالية. حين تدرس الايطالية في ايطاليا، ستجمع بين الصفوف الدراسية والكثير من الممارسة خارج الصفوف سواء مع زملائك في الصف القادمين من كل أنحاء العالم، أو مع أصدقائك الجدد الذين تقابلهم في روما. وبالإضافة إلى صفوف اللغة، يمكنك الالتحاق بدوراتٍ مخصصة للتعلم عن الثقافة الايطالية أو كيفية استخدام الايطالية في مجال العمل. كما يمكنك أيضاً التحضير للامتحانات الرسمية لإتقان الايطالية. ليست هناك طريقةٌ أفضل للحصول معرفةٍ دقيقة باللغة من دراسة الايطالية في ايطاليا .