برامجنا في نيس

قم بتحسين لغتك الفرنسية في نيس عبر برامج تجمع بين أفضل تقنيات تعليم اللغة وبين الأنشطة والكثير من أوقات الفراغ. لدينا دورات لكل الأعمار ومستويات المهارات، وسيكون لديك الكثير من الوقت لممارسة اللغة الفرنسية في نيس في المقاهي العديدة المنتشرة على طول الجادات المشمسة، وأنت تتحدث إلى أصدقائك الجدد أو السكان المحليين الودودين .

برامجنا في نيس
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس

نيس

استكشف فرنسا المتوسطية من خلال دراسة الفرنسية في نيس. معنا، يمكنك إيجاد الدورة المناسبة من حيث طولها ومستوى كثافتها بحيث تمكنك من تحقيق أهدافك وفقاً لجدوك الخاص. ومهما كان ما تختاره من برامج لدراسة الفرنسية في نيس، ستساعد أساليب التعلم التفاعلية على تحسين إتقانك للغة بسرعة. عند انتهاء الصفوف الدراسية، تكون الشواطئ المليئة بأشجار النخيل، والمأكولات البحرية، والمطاعم والريفيرا الفرنسية بانتظارك. بالإضافة إلى أشهر المتاجر، ومعارض الفنون، والمتاحف والحفلات التي تضمن توفر خيارات تكفي لملء وقت فراغك. وفوق كل ذلك، ستجد بأن جو المدينة الهادئ يجعل من تعلم الفرنسية في نيس تجربةً ممتعة.

الاستمتاع بنيس خارج الصفوف الدراسية

ستتعلم الكثير من الفرنسية في نيس، وستستمتع كثيراً أيضاً. يقوم المشرفون على البرامج بتنظيم أنشطة يومية لمساعدتك على التعرف على المدينة دون الحاجة إلى التخطيط لرحلاتك الخاصة. كما أن جولات السيجواي تعد طريقةً ممتعة للتعرف على المدينة وتعلم تاريخها الرائع. يمكنك أيضاً الانضمام إلى الرياضات المائية كالإبحار وركوب الألواح الشراعية، أو الغوص. حين تختار دراسة الفرنسية في نيس، ستتمكن من استكشاف منطقةٍ واسعة في رحلات نهاية الأسبوع إلى المدن القريبة مثل كان و سانت تروبيز أو باريس الساحرة. ولا تكون هذه الأنشطة للمتعة فحسب، بل أنها أيضاً فرصةٌ رائعة لتحسين إتقانك للغة عند تعلم الفرنسية في نيس.