مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في سيدني

الدراسة في سيدني وسيلة رائعة لتحسين مهارات لغتك الإنجليزية وتكوين صداقات جديدة. فهي أكبر مدينة في نيو ساوث ويلز وتتميز بالهندسة المعمارية المذهلة وآفاق لا تنسى. فاستثمار وقتك للتعلم في سيدني سيرفع من ثقتك وقدراتك على تحدث الإنجليزية في وقت قصير.

برامجنا في سيدني
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنى
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنى
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنى

سيدني

تعلم في سيدني واجعل لنفسك منزلا في أكثر المدن الأسترالية شهرة. سوف تستمتع بالحياة الليلية في ورك كينج كروس، وشارع أكسفورد، أو دارلينغ هاربور. تحقق من ويستفيلد سيدني كإسم علامة تجارية للتسوق، أو تسوق بالمحلات التجارية الأكثر إستقلالية والبوتيكات. ومن المؤكد أيضا أن النزهة على طول بنلونج هي نقطة للحصول على نظرة عن قرب لدار الأوبرا في سيدني و الميناء الجميل، على بعد دقائق فقط من مدرستنا. فأنت تريد أيضا مشاهدة مباراة محلية للعبة الركبي أو كرة القدم، وكلاهما لعبة شعبية هائلة في أستراليا . أنك لن تعجز عن إيجاد أماكن ممتعة للتعرف عليها عند الدراسة في سيدني.

الإقامة مع عائلة مضيفة أو حياة الطلاب

قم بتحسين مهارتك اللغوية في سيدني من خلال البقاء مع عائلة مضيفة محلية. ستعتاد على لهجة استرالية وتتعلم العامية وتستمتع بوجبات الطعام المطبوخ في المنزل. عائلتك المضيفة يمكن أن توفر لك المشورة حول ما يمكن مشاهدته في جميع أنحاء المدينة كذلك. ولكن إذا كنت تفضل تعيين الجدول الزمني الخاص بك ، فلديك الخيار في العيش في سكن الطلاب. عليك أن تعيش في مكان مناسب، على مقربة من المدرسة. الحياة في سكن الطلاب هو وسيلة رائعة للتعرف على زملائك من جميع أنحاء العالم . في كلتا الحالتين، فالمعيشة ستساعدك على إقامة علاقات دائمة أثناء تحسين مستواك في سيدني يوما بعد يوم.