مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في أُستراليا

استراليا هي دولة هادئة تتمتع بشواطئها المدهشة وبولعها بركوب الأمواج. لذا فإن دراسة اللغة الإنجليزية في استراليا تعد طريقة رائعة للجمع بين قضاء العطلة وتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية. إن برامجنا لتعلم الإنجليزية في استراليا مرنة جداً، ويمكنك تصميم برنامجٍ يلائم كل احتياجاتك.

برامجنا في أُستراليا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

استراليا

اختر دراسة اللغة الإنجليزية في استراليا وعش في بلدٍ يشتهر بجمال مناظره الطبيعية ومواطنيه الودودين. وبدءً من غوص السكوبا في الحاجز المرجاني العظيم، إلى مراقبة حيوانات الكنغر والكوالا في محمياتها الطبيعية، تنتظرك الكثير من المغامرات إن اخترت الدراسة في الخارج. ولكنك لن تكون في رحلة لاستكشاف الطبيعة فحسب حين تختار تعلم الإنجليزية في استراليا. بل ستتمكن أيضاً من زيارة المرافق الترفيهية في المدن من مراكز تسوق، وحياةٍ ليلية، ومجموعة راقية من المطاعم التي تقدم أطباقاً منوعة من كل أنحاء العالم. لذا سجّل لتعلم الإنجليزية في استراليا وابدأ بالعمل نحو تحقيق أهدافك التعليمية.

أفضل الوجهات

من بين الخيارات التي تكون متاحة لك هي اختيار الوجهة التي ترغب في دراسة الإنجليزية فيها في استراليا. نحن نقدم دوراتٍ تعليمية في كل أنحاء البلاد، بما في ذلك سيدني وبريسبان. سيدني هي المدينة الأكثر ازدحاماً بالسكان في استراليا، وتعد مدينة عالمية تقطنها شريحة كبيرة من السكان العالميين. بالإضافة إلى أفق المدينة الذي لا يمكن أن يخطئه ناظر، والذي يميزه جسر هاربور ودار أوبرا سيدني. أما إن اخترت بريسبان، ستجد فيها الكثير من فرص التسوق، مع مركز كوين ستريت التجاري الذي يضم الآلاف من العلامات التجارية العالمية والمتاجر المحلية المستقلة. بغض النظر عن المكان الذي تختار دراسة الإنجليزية فيه في استراليا، ستستمتع دون شك بالتعرف أكثر على الثقافة الاسترالية أثناء إقامتك فيها.