مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في بريسبان

إن كنت تبحث عن مكانٍ لدراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا، فإن بريسبان تمثل فرصةً رائعة لتطوير مهاراتك اللغوية. فهي تقع على الساحل الشرقي الشهير لأستراليا، حيث تنتظرك الشواطئ والأنهار الجميلة بعد انتهاء الصفوف الدراسية. دراسة اللغة الإنجليزية في بريسبان تجربة تساعد على الاسترخاء وزيادة الإنتاجية في نفس الوقت.

برامجنا في بريسبان
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبان
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبان
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبان

بريسبان

موطن اقتصادٍ عالمي مزدهر، ومدينة ساحرة، كل ذلك سيكون بانتظارك حين تقرر دراسة الإنجليزية في بريسبان. بريسبان هي موطن بعضٍ من أرقى جامعات استراليا، بما فيها جامعة كوين ايلاند. بالإضافة إلى استضافتها للعديد من الفعاليات الرياضية الشهيرة، بما فيها الألعاب الأولمبية وألعاب النوايا الحسنة، لذا ستجد الكثير من الفعاليات الرياضية لمشاهدة وممارسة الرياضة. وتتضمن المهرجانات السنوية المقامة في المدينة مهرجان إكا (معرض كوين ايلاند الملكي)، ومهرجان ريفر فستيفال، ومهرجان بريسبان الدولي السينمائي. تعلم الإنجليزية في بريسبان وعش في مدينة مرحبة ومثيرة للاهتمام تستمتع بالتعرف عليها أكثر.

الإقامة مع عائلة أو في سكن الطلاب

حين تختار تعلم الإنجليزية في بريسبان، يمكنك الاختيار بين الإقامة مع عائلة مضيفة أو في سكن الطلاب. الإقامة مع عائلة مضيفة سيمنحك فرصة اطلاعٍ مثالية على اللغة الإنجليزية، وممارستها مع العائلة المضيفة أثناء تناول الوجبات في المساء أو نهاية الأسبوع. كما أنها طريقة رائعة أيضا للتعرف على الثقافة المحلية لمدينة بريسبان، فيما تخبرك عائلتك المضيفة عن كل ما يميز المدينة والمناطق المحيطة بها. تحتاج إلى المزيد من الاستقلالية؟ إذاً أختر الإقامة في سكن الطلاب، حيث تقيم مع طلابٍ دوليين آخرين، وتحصل على وجباتك الخاصة، وتذهب إلى حيث شئت. يتوفر كلا الخيارين عند دراسة الإنجليزية في بريسبان.