برنامج الصغار من إي أف - عام
برنامج الصغار من إي أف - عام

برنامج الصغار من إي أف - عام

للطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 13 و15 عامًا ويرغبون في تعلم لغة وتجربة ثقافة جديدة جنبًا إلى جنب مع زملاء من بلادهم.
20 حصة بالأسبوع
  • تاريخ البداية:
    يناير/ يونيو/ يوليو/ أغسطس
  • المستوى:
    المبتدئ حتى المتقدم
  • المدة:
    من أسبوعين حتى 8 أسابيع

الوصف: توفر هذه الدورات بيئة تعليمية مثالية للطلاب الأصغر سنًا الذين يرغبون في تحقيق أقصى قدر من التقدم، مع 26 أو 20 درس لغة في الأسبوع. ركز على التواصل بشكل واضح في المواقف اليومية من خلال تدريبات المحادثة، وتعلّم الدقة من خلال النشاطات، واشعر بالثقة بفضل بيئتنا التي ستحيطك بالمشاعر الأسرية.

حزمة شاملة: تم تصميم دوراتنا للمتعلمين الصغار، مع برنامج مخصص لتلبية احتياجاتهم. سواء كنت تسافر إلى الخارج لوحدك أو في مجموعة برفقة مشرف، ستحصل على حزمة شاملة تضم الدراسة والمناهج والإقامة والأنشطة والرحلات.

متاح في: بريستول، إيستبورن، كامبريدج، كلية كلير في كامبريدج، بورنموث، دبلن، واشنطن العاصمة، نيويورك، سانتا باربرا، سان دييغو، سياتل، بريسبان، أوكلاند، سنغافورة، مالقة، سانت رافاييل، ميونيخ، نيس.

EF Learning Guarantee
الضمان التعليمي من إي أف
نحن على ثقة تامة أن طريقتنا التعليمية ستساعدك في تحقيق أقصى قدر من التقدم، وهذا أمر نضمنه لك. احضر جميع صفوفك الدراسية، وقم بجميع الواجبات، وستتقدم مستوى لغوياً كاملاً كل ستة أسابيع - وإلا ستدرس مجانًا حتى تحرز هذا التقدم.