GO Blog | EF Blog السعودية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

8 مسلسلات على نتفلكس ستساعدك على تعلّم لغة جديدة

8 مسلسلات على نتفلكس ستساعدك على تعلّم لغة جديدة

إرفع الصوت وأوقف خاصيّة الترجمة. أثبتت مسلسلات نتفلكس أنها قادرة على أن تعلّمنا كثيراً من المهارات اللغوية.

وفيما يتعلّق بتعلم اللغة، لا يوجد شيء أفضل من متابعة بعض الدراما التي تدور في المدارس الثانوية، حيث يكثر الحديث باللهجة العامية وتكون العاطفة عالية جدًا - بحيث ستفهمها مهما كان مستواك باللغة التي يتم التحدث بها.

وجمعنا 7 مسلسلات نتفلكس حول العالم يمكنها أن تساعدك على تعلّم لغة جديدة - استعد لأن تتعلم الكثير بدون الحاجة للكتب:

مدرسة الروابي للبنات (العربية)

يصبح المتنمرون أنفسهم ضحيّة للتنمّر في هذه السلسلة الأردنية التي تدور أحداثها في مدرسة راقية للفتيات. لا تدع الزي الرسمي المرتّب يخدعك، فلا يوجد شيء لطيف بشأن هؤلاء الفتيات عندما يتعلق الأمر بمواجهة منافسيهم. لن يكون لديك فكرة أي مجموعة تستحق أن تتعاطف معها.

Derry Girls (الإنجليزية)

تدور أحداث هذا المسلسل الكوميدي في ذروة الصراع العنيف في التسعينيات في أيرلندا الشمالية. نشاهد أنه رغم الحقبة الحساسة التي تدور بها الأحداث، إلا أن الحياة تستمر بشكل عادي بالنسبة للمجموعة المكونة من خمسة مراهقات مرحات يردن فقط ما يريده جميع المراهقين، والحب والحرية. ما يزيد سحر هذا المسلسل هو أنه مليء بأزياء التسعينيات وموسيقى تلك الحقبة المميزة.

Elite (الإسبانية)

يكافح ثلاثة من طلاب المنح الدراسية من الطبقة العاملة للالتحاق بمدرستهم الثانوية الإسبانية الفاخرة. عندما يموت طالب ثري، يتحول اللوم على الفور إلى الغرباء. ولكن مع مرور الأحداث، يصبح من الواضح أنه، سواء أكان غنيًا أم فقيرًا، لدى كل شخص أسرار يخفيها.

Love Alarm (الكورية)

تتبع هذه السلسلة الكورية الناجحة للغاية فتاة في مدرسة ثانوية تعيش في عالم متأثر بتطبيق مشهور يتيح للأشخاص من حولك معرفة ما إذا كنت معجباً بهم أم لا. باختصار، سيُشعرك المسلسل بقوّة أن هناك بعض الأشياء التي من الأفضل ألا نعرفها.

Mortel (الفرنسية)

يدخل سفيان وصديقاه ضمن مجموعة غامضة لإيجاد أخيه المفقود، ويتم منحهم قدرات خارقة مقابل انضمامهم لهذه المجموعة. ولكن بمجرد أن يختبروا المعنى الحقيقي لأن تكون إنسانًا خارقًا، يبدأون بالابتعاد عن المهمة الأصلية، ويبدأ سفيان المخمور بالسلطة بأن يصبح شريراً هو نفسه.

Quicksand (السويدية)

مدرسة إعدادية للنخبة، ولغز جريمة قتل - عندما تم القبض على ماجا البالغة من العمر 18 عامًا بعد إطلاق نار في مدرسة، فالكشف عن الأحداث التي أدت إلى المأساة، بما في ذلك علاقتها العاصفة مع سيباستيان، يجعلك تتساءل عما إذا كانت ماجا، في الواقع، هي القاتل أم ضحية أخرى.

The Stranded (التايلندية)

عندما تسببت كارثة تسونامي في جعل مجموعة من الطلاب يعلقون في جزيرة نائية، ظنوا أنهم قد وصلوا إلى الحضيض. ولكن، عندما لا يأتي أحد لإنقاذهم، والجزيرة (التي يعني اسمها بشكل مخيف "البوابة") تبدأ بلعب ألعاب خطيرة مع هؤلاء المراهقين الأسرى، تزداد الأمور سوءاً.

We Are The Wave (الألمانية)

تقع مجموعة من المراهقين غريبي الأطوار في المدرسة الثانوية تحت تأثير سحر الطالب الجديد الجذاب تريستان. يشكلون معًا حركة تمكنهم من الانتقام من من تنمّر عليهم سابقاً، ولكن لا يمضي كثير من الوقت قبل أن يتولى الغرور الزمام وأن تخرج الأمور عن السيطرة.

تعلم واحدة من 10 لغات نعلمها حول العالمالتفاصيل
إقرأ كل ما هو جديد في عالم السفر واللغات والثقافات عبر الاشتراك في نشرة إي أف جو الشهرية!تسجيل الدخول