البرنامج المكثف من إي أف
البرنامج المكثف من إي أف

البرنامج المكثف من إي أف

تعلم لغة بأسرع وقت ممكن لأغراض أكاديمية أو مهنية.
32 حصة بالأسبوع
(40 دقيقة للحصة الواحدة)
16 حصة لغة عامة
04 حصص مشاريع
10 دروس اهتمامات خاصة
محاضرتان
  • Level:
    مبتدئ متوسط ​​متقدم
  • الطول:
    6 شهور / 9 شهور / 11 شهر
  • تاريخ البدء:
    يناير / أبريل / يونيو / سبتمبر

الوصف

أحرز أقصى قدر من التقدم. يوفر لك برنامجنا المكثف أقصى عدد من ساعات الدراسة كل أسبوع. ستستمتع بالمزيد من خيارات تخصيص دورتك، ومشاريع أكاديمية تتحدى قدراتك، ومجموعة متنوعة من الأساتذة وغير ذلك الكثير. ونتيجة لذلك، ستتعلم بسرعة أكبر.

تعلم على مدار الساعة

ستتعلم بالطريقة الأكثر فعالية - من خلال تطوير المهارات في الصف وتطبيقها على مواقف الحياة اليومية - وإظهار ما تعلمته من خلال المشاركة في المشاريع.

منهج دراسي مصمم لك

حقق أقصى قدر من التقدم أثناء دراستك بفضل منهجنا الذي سيجعلك تتحدث وتكتب بثقة. تقدم الدروس في الصباح وبعد الظهر، حيث تمزج بين الصفوف الدراسية والدراسة على الإنترنت

مثالي للتخصيص
بصفته البرنامج الدراسي الأكثر شهرة لدينا، يمكن دمج برنامج إي أف المكثف مع البرامج الأخرى، بما في ذلك التدريب المهني من إي أف، وتجربة التطوع من إي أف. يوفر هذا البرنامج المرونة التي تحتاجها لتحقيق أقصى استفادة من دراستك.

حدد منهجك من خلال دروس الاهتمامات الخاصة
يوفر برنامجنا المكثف أيضًا الحد الأقصى من دروس الاهتمامات الخاصة (إجمالي 10 حصص في الأسبوع)، والتي يمكن تخصيصها لتناسب اهتماماتك وتطلعاتك.

EF Learning Guarantee
الضمان التعليمي من إي أف
نحن على ثقة تامة أن طريقتنا التعليمية ستساعدك في تحقيق أقصى قدر من التقدم، وهذا أمر نضمنه لك. احضر جميع صفوفك الدراسية، وقم بجميع الواجبات، وستتقدم مستوى لغوياً كاملاً كل ستة أسابيع - وإلا ستدرس مجانًا حتى تحرز هذا التقدم.