برنامج إي أف للإعداد لاختبار الإنجليزية من كامبريدج
برنامج إي أف للإعداد لاختبار الإنجليزية من كامبريدج

برنامج إي أف للإعداد لاختبار الإنجليزية من كامبريدج

حازت شهادات كامبريدج على اعتراف أكثر من 11 ألف جهة عمل وجامعة وحكومة حول العالم.
32 حصة بالأسبوع
(40 دقيقة للحصة الواحدة)

16 حصة لغة عامة

4 جلسات مشاريع

10 دروس اهتمامات خاصة للإعداد لاختبار الإنجليزية من كامبريدج

محاضرتان

  • مستوى:
    مبتدئ متوسط ​​متقدم
  • تاريخ البدء:
    يناير / أبريل / سبتمبر

احصل على شهادة معترف بها عالميًا

حسّن فرصك المهنية أو التحق بالجامعة عن طريق هذا المؤهل العلمي الدائم الصلاحية. هذه دورة مثالية للطلاب الذين لديهم مجموعة واسعة من الأهداف، من الالتحاق بالجامعة أو الحصول على وظيفة، إلى قياس مستوى لغتهم الحالية.

وصف الاختبار

يمكن استخدام اختبارات كامبريدج للغة الإنجليزية كدليل على الكفاءة للحصول على قبول بالجامعات أوعلى ملف الهجرة أو التوظيف في معظم البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. يتم تقديم الامتحانات على الكمبيوتر أو بشكل ورقي وهي تختبر القراءة والكتابة والاستماع والتحدث واستخدام اللغة الإنجليزية. اختبار كامبريدج للغة الإنجليزية هو مؤهل علمي مقدم من جامعة كامبريدج لمتعلمي اللغة الإنجليزية.

متاح في:

نيويورك، ميامي بيتش، سان دييغو، سانتا باربرا، بوسطن، سان فرانسيسكو، هونولولو، فانكوفر، لندن، بريستول، كامبريدج، أكسفورد، إيستبورن، برايتو ، سانت جوليان، كيب تاون، أوكلاند، وبريسبان، وسيدني.

دورات الإعداد لاختبار الإنجليزية من كامبريدج

جميع معاهد إي أف التي تقدم دورات الإعداد لاختبار كامبريدج للغة الإنجليزية لديها دورات مصممة للراغبين بأخذ الاختبار في مارس ويونيو ونوفمبر. يمكن تمديد تاريخ انتهاء برنامجك لتلبية موعد الاختبار إذا لزم الأمر.

EF Learning Guarantee
الضمان التعليمي من إي أف
نحن على ثقة تامة أن طريقتنا التعليمية ستساعدك في تحقيق أقصى قدر من التقدم، وهذا أمر نضمنه لك. احضر جميع صفوفك الدراسية، وقم بجميع الواجبات، وستتقدم مستوى لغوياً كاملاً كل ستة أسابيع - وإلا ستدرس مجانًا حتى تحرز هذا التقدم.