GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

كيفية تحسين ملفك الشخصي على LinkedIn: 11 نصيحة

كيفية تحسين ملفك الشخصي على LinkedIn: 11 نصيحة

أنت مستعد للارتقاء بحياتك المهنية إلى المستوى التالي - و LinkedIn هو أحد أفضل الأدوات المتوفرة لتحقيق ذلك. ولكن مع وجود أكثر من 400 مليون مستخدم ، عليك أن تذهب إلى أبعد الحدود لتبرز.

الآن ، قبل الخوض في كيف ستصبح نجم LinkedIn المميز ، قد ترغب في تغيير إعداداتك لإخفاء تحديثات النشاط: اعتمادًا على ما ومقدار التغيير ، لا تحتاج شبكتك - أي صاحب العمل الحالي - إلى رؤيتها أو احصل على تنبيه لجميع الأشياء التي تفعلها ، مثل الأشياء التي تحبها ومشاركتها على الموقع. (إذا كان لديك تغيير كبير تريد أن يراه العالم ، يمكنك دائمًا تغيير الإعدادات مرة أخرى لهذا الحدث المحدد.)

1. ابق على اطلاع

لديك ملف شخصي محدث على LinkedIn في جميع الأوقات وليس فقط عندما تبحث عن وظيفة. من الذي يشغل منصب منصب أحلامك ويتصفح الملفات الشخصية لشخص مثلك.

2. قولوا "تشيز

من المرجح أن يكون ملفك الشخصي على مشاهدات أكثر بسبع مرات إذا كانت لديك صورة. أظهر القليل من الشخصية ، حاول أن تجعلها احترافية - فأنت ترتدي ملابس تثير الإعجاب بعد كل شيء. اطلب من صديق بكاميرا جيدة التقاط الصورة - لا تعتمد على صورة iPhone ما لم تكن بجودة عالية جدًا. تأكد من تحديث الصورة بين والآخر حتى تبدو مثل صورتك وسوفكن المحاورون من التعرف عليك.

3. اجعلوا ذاتكم شخصية

لعنوانك المهني ، لديك 120 حرفًا لتلخيص كل ما تدور حوله. هذا مكان جيد للإبداع: شارك أنك مسافر عالمي أو خبير في الكلمات ، واستخدم الكلمات الرئيسية في المجال هنا إن أمكن. إذا لم تقم بتعديل العنوان ، فسيتم تعيينه افتراضيًا على المسمى الوظيفي الأخير ، مما قد لا يمنحك أقصى قدر من الظهور. تأكد أيضًا من التحقق من العنوان عند إضافة وظيفة جديدة لأنه قد يتحول مرة أخرى.

4. اجعل من السهل التواصل

إذا كنت ترغب في تشجيع الأشخاص (غير المتصلين بك) على الاتصال - فقط أضف عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء مع بريدك الإلكتروني أو موقعك على الويب أو رقم هاتفك في مربع الملخص.

5. عرضوا إنجازاتكم

يجب أن تتألق إنجازاتك في جميع أنحاء ملفك الشخصي. اشرح دورك في قيادة المشاريع وإدارة الأفراد وتحقيق الأهداف - معززة بالأرقام حيثما أمكنك ذلك. كن واضحًا ومركّزًا ولا تتجول: يجب أن تكون قادرًا على تلخيص إنجازاتك وخبراتك في بضع جمل.

6. عرضوا مهاراتكم باللغة الإنجليزية

أظهر كم أنت دولي من خلال إثبات أن لديك بعض المهارات اللغوية الجادة. يمكنك ، على سبيل المثال ، أن تأخذ اختبار اللغة الإنجليزية البسيط والمجاني عبر الإنترنت من EF.

7. الحصول على التوصيات وتقديمها

التوصيات مثل المراجع ويسهل الحصول عليها على LinkedIn: تواصل مع الزملاء أو المشرفين السابقين أو المديرين الحاليين ، واطلب منهم مشاركة رؤاهم حول عملك وأفضل صفاتك - وتأكد من رد الجميل.

8. انضم إلى المجموعات وتابع الناس

لا تتواصل فقط مع الأشخاص الذين تعرفهم بالفعل - انضم إلى مجموعات أو تابع المؤثرين لتتعلم من خارج شبكتك. يمكنك الانضمام إلى الأنشطة والتفاعل مع الأعضاء اتصالات جديدة. إذا كنت ترغب في الارتقاء بأنشطتك على LinkedIn إلى مستوى أعلى ، فلماذا لا تبدأ مجموعتك الخاصة في مجال معين؟

9. تخصيص URL الخاص بك

في الوقت الحالي ، قد يبدو عنوان URL الخاص بـ LinkedIn الخاص بك مشابهًا لـ linkedin.com/in/firstname-lastname-a821191a. لا أحد يستطيع أن يتذكر ذلك ، أليس كذلك؟ لحسن الحظ ، يسمح لك LinkedIn بتخصيص عنوان URL الخاص بك ، بحيث يمكنك التخلص من الأرقام وإضافة مهنتك أو علامتك التجارية أو أي شيء يُظهر شخصيتك المهنية. (تأكد من تحديث عنوان URL الجديد الخاص بك على جميع مواقع الويب وبطاقات العمل وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى.)

10. إضفاء الطابع الشخصي على صورة الرأس الخاصة بك

قم بتخصيص صورة رأس الصفحة لإضافة بعض السمات إلى ملف التعريف الخاص بك: هناك بعض الصور المتوفرة ، ولكن إذا أمكن ، قم بإنشاء صورتك الخاصة (JPG أو GIF أو PNG ، لا يزيد حجمها عن 4 ميجابايت وبين 1000 × 425 و 4000 × 4000 بكسل) . يمكنك إلقاء نظرة على رؤوس الأشخاص الآخرين للحصول على الإلهام ، ولكن أي شيء يتماشى مع علامتك التجارية أو شركتك أو شخصيتك سينجح. أوه ، وتأكد من أنه شيء احترافي تريد أن يراه صاحب العمل المستقبلي.

11. قم ببعض التنظيف الربيعي

من المحتمل أنك أعددت ملفك الشخصي على LinkedIn قبل بضع سنوات وواصلت إضافة المهارات أو الخبرة أو المجموعات أو الاتصالات أو المصادقات. إذا كان الأمر كذلك ، فقد حان الوقت للتطهير. تأكد من أن ملفك الشخصي مركّز وواضح وموجز. ضع فقط المهارات والخبرات ذات الصلة بأهدافك المهنية: إن معرفة Microsoft Word أو كونك خبيرًا بالإنترنت لن يجعلك متميزًا ويُنظر إليه على أنه أمر مفروغ منه لمعظم الوظائف. وبالمثل ، فإن الوظائف الصيفية التي كانت لديك قبل 10 سنوات قد لا تكون ذات صلة بعد الآن. اترك المجموعات أو قم بإزالة الروابط التي لم تعد مفيدة أو ممتعة. الشيء نفسه ينطبق على المصادقات: كان هناك وقت تم فيه اعتماد الجميع وأختهم لجميع مهاراتهم المدرجة إلى حد كبير. لا يوجد شخص رائع في كل شيء ، لذا تأكد من حصولك على موافقات عالية الجودة فقط من شأنها أن تساعدك على التقدم.

حسن مهاراتك في اللغة الإنجليزية معنااضغط هنا
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول