GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

10 جواهر مخفية في بورنموث

10 جواهر مخفية في بورنموث

تتمتع مدينة بورنموث بموقع ساحلي مثالي على ساحل جنوب إنجلترا، وهناك الكثير أكثر في هذه المدينة السياحية من الرمال والشواطئ (على الرغم من وجود الكثير من ذلك بالطبع). مع الجو الهادئ والنشاط الحيوي في الوقت نفسه، تعتبر بورنموث المكان المثالي لاستكشاف الريف الجميل في إنجلترا والحياة الثقافية النابضة بالحياة.

إليك قائمة بعشرة جواهر خفية يمكن اكتشافها أثناء تعلم الإنجليزية في بورنموث وبدء استكشاف السواحل الجنوبية الجميلة لبريطانيا.

1. الرياضات المائية والحياة البرية على جزيرة براونسيا (Brownsea Island)

تحديداً على الحدود الشرقية للساحل الصخري الرائع لجنوب إنجلترا، هناك الكثير من الشواطئ النائية والمدن الساحلية الجميلة، والجزر الهادئة بالقرب من بورنموث لاستكشافها.

تعتبر جزيرة براونسيا في ميناء بول القريبة أكبر هذه الجزر وتستحق زيارتك بسبب حيواناتها البرية وقلعتها الرائعة. يمكنك استكشاف المواقع المحلية باستخدام قارب الكاياك أو الزورق الشراعي أو حتى الجت سكي - ويمكن استئجار كل منها على طول الساحل.

2. محلات بوسكوم القديمة

كمنطقة الفينتاج المعتمدة في بورنموث، تعتبر بوسكوم أفضل مكان في المنطقة للعثور على مجموعة مستدامة من الأشياء العتيقة الفريدة والقطع الفنية الفاخرة. يتميز Clobber Vintage بكنزه من الملابس بأسعار معقولة وطاقمه الودود، وكذلك محل The Crooked Book والمقهى لديكوره الدافئ الذي يشعرك وكأنك في عالم هاري بوتر مباشرة.

3. سينما كولوسيوم

مخبأة في ممر فيكتوري أتموسفيري، تعتبر كولوسيوم بورنموث سينماً دافئة مختبئة تحت حانة للجاز والبلوز. باعتبارها أصغر سينما في المملكة المتحدة، يبدو أن مشاهدة فيلم هنا تشبه الاسترخاء في غرفة المعيشة الخاصة بك. تتميز بأرائك مريحة وبار محمل بالمشروبات وليالي متنوعة للأفلام التي تقدم طوال العام.

تتنوع العروض بين الأفلام الحديثة والكلاسيكية والأفلام الأجنبية وفعاليات الرياضة. لا تنسى البقاء لفترة من الوقت للاستمتاع بالموسيقى في حانة البلوز في الطابق العلوي بعد العرض.

4. مباراة كرة القدم

عندما تفكر في أفضل فرق كرة القدم الإنجليزية، ربما تتبادر إلى ذهنك فرق مثل ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد. والملقبة بـ "الكرز"، تلعب نادي بورنموث الآن ضد هذه الفرق بشكل أسبوعي، بعد أن صعد بسرعة من الدوري المحترف الدنيا إلى آوج الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة قصيرة ومفاجئة للغاية. إذا كنت من محبي كرة القدم، ربما لا تكون هذه المعلومة مخفية عنك، ولكن معظم الناس سيتفقون على أن "الكرز" هي جوهرة غير متوقعة في بورنموث.

قد تكون التذاكر صعبة الحصول عليها، ولكنها تستحق الجهد. جهز نفسك لمشاهدة مواجهات بين فرق كرة القدم على مستوى عالمي جنبًا إلى جنب مع جمهور محلي تحمل عبء الأوقات الصعبة لتحقيق حلم بورنموث في كرة القدم.

5. حدائق بورنموث العليا

هذا الحديقة الهادئة في المدينة هي مكان مثالي لركوب الدراجات أو الجري أو القراءة. إنها موطن لثلاثة أقسام حديقة متميزة استنادًا إلى قارات أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. في حدائق بورنموث العليا، يمكنك قضاء وقت مناسب بين العديد من النباتات الغريبة، بما في ذلك أكبر شجرة Giant Redwood في البلاد (تلك الأشجار الضخمة التي توجد عادةً فقط في كاليفورنيا).

أثناء تواجدك هناك، تحقق من الUpside Gallery القريبة - الممر السفلي الخرساني الممل يتحول إلى لوحة فنية حضرية تعرض فنون الشارع من الفنانين الموهوبين المحليين.

6. مركز الواقع الافتراضي

سواء كنت قد استمتعت بالفعل بتجربة الواقع الافتراضي الثورية أم لا، فإنه لا يوجد مكان يفوق مركز الواقع الافتراضي في بورنموث من حيث تنوع البيئات الاصطناعية لاستكشافها. باعتباره أكبر متخصص في الواقع الافتراضي في أوروبا، قد لا يبدو وكأنه جوهرة مخفية، لكنه غالبًا ما يتم تجاهله من قبل الزوار. يقدم مركز الواقع الافتراضي أكثر من 100 مغامرة افتراضية متقدمة، بما في ذلك رحلات حول العالم بأكمله، وألعاب حرب افتراضية مثيرة، وحفلات VR ممتعة.

7. مهرجان الفنون على البحر

كل عام حوالي بداية الخريف، تستضيف بورنموث احتفالًا بالفن والثقافة والناس على شاطئ البحر. "فنون على البحر" هو حدث نهاية الأسبوع الضخم حيث يجتمع فنانون من جميع الأنواع - من الموسيقى والمسرح الشارعي إلى الفن التقليدي والرقص الحديث - ليتشاركوا في إلهام الجمهور المحلي. إنها فرصة رائعة للالتقاء بمجتمع إبداعي رائع والتمتع بطاقة بورنموث على الواجهة البحرية بطريقة جديدة مثيرة.

8. كافيه بوسكانوفا

تُعتبر القهوة هنا، التي تم شراؤها بشكل أخلاقي وتتاجر مباشرة من قبل الفلاحين، بعض الناس بأفضل قهوة في المدينة. يجذب Boscanova العديد من الزوار بفضل قائمته الرائعة وأسلوب نادي الشاطئ الرياضي الذي يتمتع به، وفريق العمل الودود. على الرغم من شهرته المتزايدة، إلا أنه يحتفظ بالإحساس المستقل الذي جعله مكانًا محليًا ممتعًا في البداية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه المكان المثالي للجلوس قبل الانطلاق في رحلة عبر الزمن مع الجوهرة الخفية التالية عبر الطريق...

9.غرفة الهروب لألغاز مارفو ميستيريز

إذا كنت تبحث عن مغامرة داخلية مع الأصدقاء، فلا تبحث أبعد من ذلك. تتميز Marvo Mysteries بعالمها الانغماسي المغمور باللون البني الداكن. تم تصميم كل تفصيل بدقة لتجعلك تشعر وكأنك مزيج بين شارلوك هولمز وإنديانا جونز أثناء البحث عن الأدلة وحل الألغاز والعثور على القطع الأثرية المخفية.

10. شاطئ هينجستبري هيد:

لن يكون من الصواب إنهاء هذه القائمة دون تضمين على الأقل شاطئًا جميلاً - خاصة وأن هذا الجزء من البلاد مليء بهم. يقع رأس هنجيستبري على بعد نصف ساعة فقط من وسط المدينة عبر الحافلة رقم 70 أو 80، ويعتبر اختيارنا لسواحله الهادئة. تبرز في الجهة الشرقية من الشاطئ شبه جزيرة ميودفورد ساندبانك - شبه جزيرة رملية بيضاوية واسعة تطل على القناة الإنجليزية. شاهد غروب الشمس فوق البحر هنا لاختتام يوم مثالي.

أضف هذه الجواهر الخفية إلى قائمتك قبل زيارتك لبورنموث واكتشاف أفضل ما تقدمه الساحل الجنوبي في إنجلترا.

الدراسة في بورنموثللمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول

هل تتحدث بطلاقة ؟ قم بتحديد مستواك اللغوي من خلال هذا الإختبار السريع

إبدأ