GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

١٠ أفلام خريفية لمساعدتك في تعلم اللغة الإنجليزية

١٠ أفلام خريفية لمساعدتك في تعلم اللغة الإنجليزية

بالنسبة للكثير من الناس، يتعلق الخريف بالبلوفرات الكبيرة المحبوكة وتناول جميع أنواع الأشياء التي تحمل نكهة اليقطين. حتى الدنماركيين لديهم كلمة لخلق جو دافئ ومريح للشعور بالدفء في أشهر البرد - "هيجة" (تُلفظ "هوجا"). بالنسبة للبعض الآخر، يعتبر الخريف موسمًا للاستعداد للأجواء المخيفة والاحتفال بعيد الهالوين.

أيا كان تفضيلك، يمكنك تكريم تغيرات الفصول وتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية من خلال الاستمتاع ببعض أفضل أفلام اللغة الإنجليزية ليلةً سينمائية خريفية.

1. Hocus Pocus ("هوكوس بوكوس)

في هذا الكلاسيكي الثقافي الذي يدور في سالم (بلدة حقيقية في أمريكا ذات تاريخ حرق النساء المشتبه في أنهن ساحرات)، يتم إعادة إحياء ثلاث ساحرات خيالية في عيد الهالوين. هناك الكثير من الضحك المسخ والتأثيرات الخاصة ذات التقنية المنخفضة. قد يكون عمره ٣٠ عامًا، ولكن "هوكوس بوكوس" لا يزال شائعًا جدًا بين الجمهور كل خريف حتى أنه من المقرر إصدار جزء طويل الانتظار قريبًا - مع القطط السوداء والغربان الصارخة وشقيقات ساندرسون الشريرات.

2. Knives Out

هذه لغز جريمة مثير ومضحك مع فريق من أساطير هوليوود، بما في ذلك آنا دي آرماس، دانييل كريج وكريس إيفانز. إنها موجودة في الخريف في قصر ريفي أمريكي يمكن أن يكون تمامًا (ولكنه ليس كذلك) مسكونًا، محاطًا بأرض الغابات الخريفية. تجلس العائلة والمحققون بجوار النيران المشتعلة، مرتدين أسترخاءً سميكة أو معاطف طويلة مزينة بأوشحة ملونة، بينما يحاولون التعرف على القاتل. ماذا لا يحب؟

3. Little Women

قد يكون من المبالغ فيه، ولكن العديدين منا يحبون الاستمتاع بكتاب مفضل بينما تظل الليالي أكثر ظلامًا. واحدة من الكلاسيكيات العظيمة هي "نساء صغيرات"، والتكيف السينمائي لرواية أخوات مارش عام ٢٠١٩ مناسب لليلة دافئة في البيت. تمت كتابة القصة الأصلية قبل ١٥٠ عامًا، ولكن اللغة تم تحديثها في الفيلم وسهلة المتابعة.

4. The Addams Family

للاحتفال بروح عيد الهالوين دون الرعب الفعلي، يعتبر فيلمي "عائلة آدامز" من التسعينيات (عائلة آدامز وقيم العائلة آدامز) متعة غوثية مضحكة. هناك الكثير من المشاهد المظلمة ضوء الشمع في قصر فيكتوري مظلم ومقبرة كئيبة، والشخصيات هم عائلة غريبة ترتدي الأسود تستمتع بكل ما هو غريب. ترافق، بالطبع، بيد منفصلة.

5. Coco

هذا فيلم بيكسار المتحرك يجري في "ديا دي لوس مويرتوس"، عيد يوم القديسين، وهو عيد يحتفل به في المكسيك؛ في ١-٢ نوفمبر من كل عام، يحتفل الناس بحياة أقربائهم المتوفيين. تتبع القصة صبي

6. The Holidate

الأفلام المرعبة في عيد الهالوين ليست محببة للجميع، وفيلم "Holidate" على Netflix هو العلاج المثالي؛ إنها كوميديا رومانسية أمريكية مبالغ فيها حيث يستغرق الشخصين الرئيسيين الفيلم بأكمله ليدركوا أنهما قعا في الحب. يتفق بطلينا على أن يكونا مواعيد بعضهما البعض لمدة عام كامل من العطل - بما في ذلك المفضلة لدينا في الخريف، عيد الهالوين - حتى تستطيعوا التحضير لمفردات كل موسم.

7. When Harry Met Sally

إنها قديمة، لكنها جيدة، وأوراق الخريف البرتقالية موجودة حرفياً على ملصق هذا الفيلم. قصة هاري وسالي التي استمرت شعبيتها على مر الزمن، تروي قصة الصداقة التي تحولت إلى رومانسية بينهما في نيويورك وستجعلك تشتهي فطيرة البقان مع الآيس كريم. ميغ رايان والسترات المُحبَكة وشعر الثمانينيات الكبير يقدمون لك نصيباً كبيراً من النوستالجيا - واحدة من أكثر المشاعر راحةً (وأكثرها هيجة؟).

8. You’ve got Mail

المزيد من ميغ رايان، والمزيد من نيويورك في فصل الخريف، والمزيد من الإحساس بالروح الجيدة في الخريف. مع تحول أوراق نيويورك إلى اللون البني الذهبي، يأسرها غريب غامض كانت تراسله عبر البريد الإلكتروني قلبها (إنها تدور قبل عقود من ظهور واتساب). في الواقع، تكافح لإنقاذ مكتبتها المستقلة للأطفال والتي تزينت حتى باليقطين.

9. The Edge of Seventeen

هناك فيلم يأتي لكل قائمة يتناول مرحلة النضوج، وهذا الفيلم المضحك عن المدرسة الثانوية الأمريكية يبدأ مع فصل الخريف ويتضمن العديد من اختيارات ملابس الخريف. ستسمع العديد من الأمريكيات والعبارات العامية أثناء متابعتك رحلة نادين الصعبة عبر الحياة كطالبة في المدرسة الثانوية التي تقع أفضل (ووحيدة) صديقة لها في حب أخيها الأكبر.

10. Harry Potter

السحرة والسحريين الذين يلقون تعويذات ويطيرون على مكنسات سحرية ويواجهون وحوشًا سحرية؟ لا تخبرني أن العالم المسحور لهاري بوتر ليس رائعًا لعيد الهالوين. هناك مفردات واسعة (حتى وإن كان بعضها مُختلقًا) ومجموعة من اللهجات لمساعدتك في ممارسة فهم كيفية أن اللغة الإنجليزية يمكن أن تبدو مختلفة قليلاً. بالإضافة إلى ذلك، مع ثمانية أفلام للاختيار من بينها، يمكن أن تشمل ليلة الخريف السينمائية أوجبات طعام رائعة (مرحباً، عيد الشكر)، أو لحظات أكثر شراسة مع مخلوقات الظلام التي تمتص الأرواح.

قم بتحسين مهاراتك اللغوية هذا الخريفللمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول