EF
EF

تدريب المعلمين مجاناً عن طريق الإنترنت

عزز مؤّهلاتك التعليمية مجاناً مع شهادة إي أف لتطوير المعلم. إحضر ست ندوات مقدمة على الإنترنت بإشراف خبراء أكاديميين عن مختلف الأساليب والطرق والأدوات لجعل تعليم اللغة أكثر ترفيهاً لك ولطلابك.

EF
EF

آلية العمل

يمكنك الحصول على شهادة إي أف لتطوير المعلم عن طريق حضور كافة الندوات الست (طول كل ندوة ساعة واحدة). الندوات مجانية ومتاحة عن طريق الإنترنت، ويتم تقديمها مرتين بالسنة (اطّلع على التواريخ أدناه للجلسات المقبلة). يتم تقديم الندوات باللغة الإنجليزية، والتسجيل مفتوح للمعلمين حول العالم. سنرسل لك بعد نهاية البرنامج شهادة عبر البريد الإلكتروني.

سجّل

شكراً على اهتمامك

سيبدأ التسجيل للمشاركة في جلسة النقاش التالية حول شهادة إي أف لتطوير المعلم في أكتوبر 2018.

جدول سلسلة الندوات القادمة


لا تستطيع الانضمام للندوة في وقتها؟ لا بأس. لا يزال بإمكانك الحصول على شهادة إي أف لتطوير المعلم عبر متابعة الندوات المسجلة، والتي سنرسلها لك بعد البث الحي لكل ندوة.

ماذا يقول المعلمون عنّا؟

  • "شكراً جزيلاً على كافة الندوات. كل الندوات الست كانت مثيراُ للاهتمام وساعدتني في النظر بشكل أكثر نقداً إلى الطريقة التي أقوم بالتدريس بها. سأحاول أن أتطوّر. شكراً مجدداً وآمل بأن يكون لديكم المزيد من الأشياء المثيرة لمساعدتنا في التطوّر."

    Irina Rybalchenko

    مركز Znanye اللغوي في روسيا

  • "كانت جميعها مفيدة جداً، وغنية بالمعلومات، وممتعة. بعضها ساعدني في ترتيب ما أعرفه بالفعل، أما بعضها الآخر أعطاني أفكاراً مثيرة. سأستخدم أفكار ومقترحات محاضريكم البارعين لجعل دروسي أكثر فعالية ومتعة."

    Tatyana Vidneyeva

    روسيا

  • كانت مفيدة جداً لتعريفنا بأبرز التوجهات التعليمية حالياً. أيضاً، حاولنا خلالها تحسين أدائنا التعليمي عن طريق استخدام المزيد من التقنية في صفوفنا، لذا كان من المفيد التعرف على الأساسيات

    Meric Tumer

    جامعة أتيليم، أنقرة، تركيا

EF
EF

الأسئلة الشائعة

ترغب بالحصول على المزيد من المعلومات؟ إقرأ الأجوبة على الأسئلة الشائعة واستعد للحصول على شهادة تطوير المعلم من إي أف

  1. ما هي الندوة على الإنترنت؟

    هي ندوة يتم تقديمها عن طريق الإنترنت. تستمر كلٌ من ندوات منطقة إي أف للمعلم لمدة ساعة، ويقدّمها أختصاصيو التعليم لدى إي أف، إلى جانب أخصائيين ضيوف قادمين من مؤسسات مرموقة، مثل دار نشر جامعة أكسفورد.


  2. ما هو آخر موعد للتسجيل في شهادة إي أف لتطوير المعلم؟

    يمكنك التسجيل حتى آخر يوم في الندوات. حتى إن فوّتت البث الحي لكامل الندوات، سيبقى لديك وقت لمشاهدة التسجيلات حتى 10 أيام بعد بثّ آخر ندوة على الإنترنت.


  3. هل هناك تكلفة لحضور الندوات على الإنترنت؟

    لا، الندوات مجانية بالكامل.


  4. ما الذي يجب أن أقوم به للحصول على شهادة؟

    أولاً، عليك أن تقوم بالتسجيل وحضور كافة الندوات الست. لن يُطلب منك القيام باختبارات أو كتابة تقارير، لكن هناك نموذج تسجيل حضور في نهاية كل ندوة يتم استخدامه لتحديد الأشخاص المخوّلين للحصول على الشهادة بناء على حضورهم الكامل. لا نصدر شهادات لمن يقوم بإتمام الندوات الفردية، ونصدرها حصراً بعد حضور الندوات الست بالكامل.


  5. أين يمكنني مشاهدة الندوة التي لم أتمكن من حضورها؟

    سنرسل لك تسجيلاً لكل ندوة عن طريق البريد الإلكتروني.


  6. هل لديك أسئلة حول ندوات إي اف للمعلمين؟

    شاركها معنا على البريد الإلكتروني [email protected]


  7. هل يمكنني تحميل الندوات على الإنترنت؟

    لا، تحميل الندوات الفردية غير ممكن، لكن يمكنك مشاهدتها عن طريق الإنترنت حتى نهاية البرنامج. سنرسل لك رابطاً للندوات المسجّلة بعد انتهاء البث الحي لكل ندوة.


  8. هل يتوجب عليّ شراء أي كتب؟

    لا، لن يطلب منك شراء أي كتب للندوات على الإنترنت، لكن نشجّعك على تدوين الملاحظات، لتتمكن من إجابة الأسئلة في نهاية كل جلسة بسهولة أكبر.


  9. هل يمكنني طرح الأسئلة خلال الندوات؟

    نعم، ونشجّعك على طرح الأسئلة خلال الندوة. خاصية الدردشة الجماعية متاحة إلى يسار الشاشة خلال الندوة. أكتب سؤالك ببساطة، وستتم الإجابة عليه خلال الجلسة.


  10. كيف ومتى سأحصل على شهادتي؟

    إذا تابعت كافة الندوات الستة وجاوبت على الأسئلة المرافقة لإثبات حضورك، سنرسل لك شهادة على الإنترنت بعد أسابيع من انتهاء تدريب شهادة تطوير المعلم.


  11. هل يمكنني استخدام الشهادة للحصول على درجة علمية؟

    في المرحلة الحالية، لا يمكن استخدام شهادة تطوير المعلم لإحراز الدرجات العلمية الجامعية. لكن، ستكون الشهادة مؤهّلاً في صالحك لدى التقدم للوظائف، خاصة لدى إي أف.


عرض المزيد