مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في ايستبورن

تعال وادرس اللغة الإنجليزية في ايستبورن، البلدة الساحلية التقليدية على الساحل الغربي لإنجلترا. يتلقى زوار ايستبورن لمحةً رائعة عن الحياة على الطريقة الإنجليزية. لذا التحق بواحدة من دوراتنا الشهيرة لتحسين لغتك الإنجليزية، وتنمية ثقتك من خلال التحدث إلى الأصدقاء الجدد الذين ستتعرف إليهم.

برامجنا في ايستبورن

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن

ايستبورن

تعلم الإنجليزية في ايستبورن وتعرف على هذه المدينة الفتية التي تشهد نمواً متسارعاً. استكشف الفنادق الفكتورية الراقية على الواجهة البحرية قبل الذهاب في رحلة غوصٍ في مياهها. عش التاريخ من جديد بزيارة متحف "هاو وي ليفد ذين"، والذي يعيد خلق الحياة في بريطانيا منذ مطلع الثمانينات وحتى أربعينيات القرن الماضي. كما يمكنك أيضاً الحصول على تذاكر لمشاهدة الأوركسترا السمفونية التي تقدم عروضها في ايستبورن بانتظام. وبالطبع، ستكون على بعد أقل من ساعتين من لندن، لذا يمكنك بسهولة زيارة العاصمة في نهاية الأسبوع. مع ما تعج به أرصفة الميناء من متاجر ومقاهي، ومركز المدينة النابض بالحياة، ستعشق كل ثانية تقضيها في تعلم الإنجليزية في ايستبورن.

ايستبورن منزلك الثاني

استفد إلى أقصى حد من دراستك الإنجليزية في ايستبورن من خلال الإقامة مع عائلة مضيفة. ستحظى بلمحةٍ عن الحياة البريطانية فيما تملك غرفتك الخاصة في منزل عائلة محلية، ومع الفرص التي لا تنتهي لممارسة اللغة الإنجليزية في ايستبورن، ستتمكن من إتقان اللكنة المحلية أيضاً. كما يمكنك الاعتماد على عائلتك المضيفة في اطلاعك على أهم ما يميز المدينة، وتعليمك المصطلحات والتعابير العامية خلال تجربة الانغماس في اللغة التي تحظى بها. أما إن كنت تفضل الإقامة بمفردك، يتوفر أيضاً خيار الإقامة في سكن الطلاب. هناك ستجد الفرصة للتعرف على طلابٍ دوليين فيما تستمتع بالمزيد من الاستقلالية. كِلا الخيارين يتمتعان بميزات تساعدك على تعلم الإنجليزية في ايستبورن.