مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في سياتل

اختر الدراسة في سياتل للعمل على تحسين لغتك الإنجليزية كل يوم. في هذه المدينة الهادئة، يمكنك ممارسة لغتك الإنجليزية في مقاهيها مع أصدقائك وزملائك من الأمريكيين. حيث الجو المريح لدرجةً تنسى معها أي توتر أثناء تحدثك بالإنجليزية. الدراسة في سياتل طريقة مضمونة لاكتساب المهارات والثقة التي تحتاجها لتتفوق في اللغة الإنجليزية.

الدراسة في سياتل
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سياتل
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سياتل
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية

الدراسة في سياتل

ستجد مجموعة واسعة من البرامج التي يمكنك الاختيار من بينها حين تختار الدراسة في سياتل. يمكنك صقل مهاراتك في اللغة في بضعة أسابيع أو العمل نحو إتقان اللغة على مدى عامٍ أكاديمي كامل. إن ما نقدمه من برامج الدراسة في سياتل يمكنها أيضاً تحضيرك للجامعة أو مساعدتك على تحقيق النجاح في مسيرتك المهنية. وبغض النظر عن نوع البرنامج الذي تختاره، ستجد الوقت الكافي لاستكشاف مشهد سياتل الموسيقي الحديث، ومقاهيها المريحة، ومناظرها الطبيعية الخلابة. وستكون قادراً على فعل كل ذلك برفقة مجموعةٍ من الطلاب الدوليين الملتحقين بالبرنامج ذاته. ستكتشف طريقةً سلسة لتحسين لغتك الإنجليزية حين تختار الدراسة في سياتل.

الدراسات الموضوعية في سياتل

يمكنك تصميم برنامج الدراسة في سياتل حول موضوعٍ معين من اختيارك. وإن كنت ترغب في إحراز درجةٍ معينة في إحدى الامتحانات ضمن دراستك أو مجال عملك، لدينا دورات تحضيرية للامتحانات لتساعدك في ذلك. يمكنك أيضاً الحصول على شهادة جامعية أمريكية عند اختيار الدراسة في سياتل، مما يمنحك أفضليةً للالتحاق بإحدى الجامعات الأمريكية. إن كنت ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية لإحراز تقدمٍ في مجال عملك، اختر دورة لتعزيز المسيرة المهنية تساعد على تحسين مهاراتك المهنية، وتجعل منك مرشحاً أقوى للحصول على وظيفة أحلامك. ستتمكن من تحدث الإنجليزية على نحو أفضل بعد إتمام الدراسة في سياتل، كما يمكنك الاستفادة من خبرتك لتحقيق أهدافك المستقبلية.