مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في ايستبورن

ستشهد مهاراتك في اللغة الإنجليزية تقدماً سريعاً حين تختار الدراسة في ايستبورن. اختر من بين الدورات القصيرة لصقل مهاراتك، أو البقاء لدوراتٍ أطول بهدف التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة. سيعشق الطلاب الذين يختارون الدراسة في الخارج في ايستبورن الجو المميز لهذه البلدة الساحلية التقليدية.

الدراسة في ايستبورن
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن

الدراسة في ايستبورن

ستقيم في مدينة ساحلية جميلة لتعلم الإنجليزية حين تختار الدراسة في ايستبورن. تبعد ايستبورن 1.5 ساعة بالقطار عن لندن، وتمتاز هذه البلدة الساحلية بشواطئها المفروشة بالحصى، ومتنزهاتها الواسعة، وفرصٍ كثيرة لممارسة مختلف الرياضات المائية. يمكنك المجيء للالتحاق بعطلة صيفية لتعلم اللغة أو الدراسة في ايستبورن لعامٍ أكاديمي كامل لإتقان اللغة والتمتع بسحر هذه البلدة الرائعة على مدار العام. كل برنامج نقدمه يضم طلاباً من كل الجنسيات، لذا ستتمكن دون شك من إيجاد أصدقاء من كل أنحاء العالم. اختر الدراسة في ايستبورن لتحظى بصداقاتٍ تدوم مدى الحياة، وذكرياتٍ لا تنسى، وتحسنٍ ملحوظ في لغتك الإنجليزية.

التحضير للامتحانات والتدريب المهني في ايستبورن

اختر الدراسة في ايستبورن إن كنت ترغب في إحراز درجاتٍ عالية في اختبارٍ رسمي لإتقان الإنجليزية، أو ترغب في معايشة عالم الأعمال البريطاني. يمكنك الالتحاق بدورةٍ تحضّرك لامتحان جامعة كامبردج، حيث أن إحراز درجة جيدة في هذا الامتحان من شأنه مساعدتك في الحصول على قبولٍ جامعي، أو الحصول على وظيفة أحلامك. كما يمكن أيضاً الالتحاق ببرنامجٍ للتدريب المهني عند اختيار الدراسة في ايستبورن. وهذا المزيج من صفوف اللغة، و ورش العمل المهنية، والخبرة العملية في شركة محلية سيعمل على تحسين لغتك ومهاراتك في العمل بشكل سريع. إن كنت ترغب في استخدام لغتك الإنجليزية لتحقيق نجاح أكاديمي أو مهني، اختر الدراسة في ايستبورن.