مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في بريستول

بريستول التي تقع في قلب الريف الإنجليزي الغربي هي المكان المثالي لدراسة وتحسين لغتك الإنجليزية. فمع توفر طرق السفر الممتازة التي تربطها ببقية المملكة المتحدة، ومجموعة منوعة من المعالم السياحية التي تميزها، حين تختار الدراسة في بريستول ستمنح خيارات عديدة!

الدراسة في بريستول
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بريستول
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بريستول
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بريستول

الدراسة في بريستول

ستتمكن من الإقامة في المدينة الأكثر جاذبية في المملكة المتحدة حين تختار الدراسة في بريستول. هنا تجد العمارة الجورجية والفكتورية الجميلة، وفنون الشارع المليئة بالألوان، ومشهداً موسيقياً يتميز بالحداثة. تتنوع برامج الدراسة في بريستول التي نقدمها وفقاً لمستوى كثافتها، لذا يمكنك إيجاد المزيج المثالي من الصفوف الدراسية ووقت الفراغ لتحقيق أهدافك في تعلم اللغة، والاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة في نفس الوقت. وتتضمن كل البرامج طرق التعلم التفاعلية ذاتها، والتي تركز على المحادثة والاستماع لبناء ثقتك بسرعة في استخدام الإنجليزية لمختلف الغايات. لذا إن كنت ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية في مدينة بريطانية ساحرة، اختر الدراسة في بريستول.

الدورات المخصصة في بريستول

يمكنك تعلم الإنجليزية ضمن مجموعة منوعة من المجالات عند اختيار الدراسة في بريستول. حيث تتوفر دورات تدريبية احترافية لتحسين لغتك الإنجليزية لاستخدامها في مجال عملك. ومن المجالات السابقة التي شملتها الدورات مصطلحات السياحة والسفر، والعقارات، والإنجليزية القانونية. كما يمكنك أيضاً اختيار برامج الدراسة في بريستول التي تحضرك للاختبارات الرسمية لإتقان الإنجليزية كالتوفل. كما تتوفر دورات في مجالات الفن والعلوم الإنسانية، وهي تساعدك في دراستك الجامعية. أما إن كنت ترغب في التركيز على مهاراتك في اللغة الإنجليزية، انضم إلى صفٍ للنطق أو المصطلحات العامية والعبارات الاصطلاحية. تعرف على كيفية الاستفادة أكثر من إمكانياتك عبر التسجيل في برامج الدراسة في بريستول.