مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في كيب تاون

اختر الدراسة في كيب تاون وتعمّق في اللغة الإنجليزية في واحدةٍ من أروع المدن على وجه الأرض. قم برحلة في عربة الترام إلى قمة جبل تيبل لتمارس لغتك الإنجليزية فيما تستمتع بأشهر منظرٍ لشروق الشمس. إن كان لديك بضعة أسابيع فقط لقضائها في الدراسة في كيب تاون أو تستطيع البقاء لفترة أطول، فإن لدينا البرنامج الذي يلائمك.

الدراسة في كيب تاون

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

الدراسة في كيب تاون

حين تختار الدراسة في كيب تاون، ستقوي لغتك الإنجليزية في إحدى مدن أفريقيا الأكثر نشاطاً. ويتضمن المنهج الدراسي تمارين التحاور والمشاريع الجماعية في الصف، بالإضافة إلى تقنيات تعلم اللغة لصقل مهاراتك. يأتي الطلاب من كل أنحاء العالم من أجل الدراسة في كيب تاون، لذا ستتمكن من مقابلة أناسٍ مثيرين للاهتمام والتحدث معهم. ومعاً، يمكنكم الاستمتاع بالحياة الليلية النشطة في المدينة، والتنزه على جبل تيبل، والاسترخاء على شاطئ ميوزنبرج. كما يمكنك أيضاً السفر أبعد في رحلات السفاري والجولات إلى المناطق السياحية الأخرى. ستعود إلى بلدك بعد معايشة تجارب لا تُنسى في وقتك الذي تقضيه في الدراسة في كيب تاون.

وقتٌ ممتع أيضاً

حين تختار الدراسة في كيب تاون سيتضمن برنامجك التعليمي أنشطة منظمة تساعدك على الاستمتاع بالمدينة ومحيطها. كما تتوفر الكثير من الجولات وزيارات السوق لتعريفك بأكثر الأماكن إثارةً للاهتمام في كيب تاون، ويكون بإمكانك معايشة الطبيعة الخلابة للمنطقة من خلال رحلات التنزه والتجديف. قد ترغب أيضاً في الذهاب في رحلة سفاري في وقت فراغك في نهاية الأسبوع حين تختار الدراسة في كيب تاون، حيث يقوم مرشد البرنامج بمساعدتك على التخطيط لكل ذلك وللمزيد من الأنشطة الممتعة. كما تقدم ليالي مشاهدة الأفلام ورقصات السالسا في سكن الطلاب أوقاتاً ممتعة دون الحاجة للسفر. كلما زادت المتعة التي تحصل عليها باختيار الدراسة في كيب تاون، كلما زادت سرعة تعلمك للغة الإنجليزية.