الدراسة في بريسبان

الدراسة في بريسبان
4.8
524
(524 تقييم)
4.8

اختر الدراسة في بريسبان، المدينة الهادئة التي تتميز برياضة ركوب الأمواج ومشهدها الموسيقي المتميز. ستحظى بصفوف لغة إنجليزية ممتازة تركز على تحسين مهارات التواصل لديك، يتبعها الكثير من ممارسة التحدث باللغة الإنجليزية خارج بيئة الصف. لذا حين تختار الدراسة في بريسبان، ستضمن رجوعك إلى وطنك وأنت تتقن الإنجليزية.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبان

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبان

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبان

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبان

الدراسة في بريسبان

اختر الدراسة في بريسبان واستمتع بإحدى أكثر الطرق متعةً لتحسين اللغة الإنجليزية. حيث يكون التعلم داخل الصفوف الدراسية ممتعاً وفعالاً في نفس الوقت، لأنك ستركز على تمارين المحادثة والاستماع، وتستخدم أحدث التقنيات في مختبر اللغة. يختار الطلاب من كل أنحاء العالم الدراسة في بريسبان، لذا ستتمكن من إيجاد الكثير من الأصدقاء الدوليين. ومعاً، يمكنكم الاستمتاع بالحياة الليلية في بريسبان، وبالشواطئ الجميلة خارج المدينة، والسفر إلى وجهات أخرى مثيرة في استراليا. من الصعب تخيل طريقةٍ أكثر متعة لتعلم الإنجليزية من الدراسة في بريسبان.

بريسبان. أكثر من مجرد متعة

يمكن للأنشطة كزيارة محمية الكوالا، والرحلات إلى جزيرة فريزر أن تضمن استمتاعك بوقتك حين تختار الدراسة في بريسبان. وعلى الرغم من أن المتعة تمثل جزءً كبيراً من أجندة التعلم، إلا أن هناك منافع مهمة أخرى من هذه التجربة. إن ما نقدمه من برامج الدراسة في بريسبان تتضمن دورات مصممة خصيصاً لمجالات اهتمامك من أجل تحسين مهاراتك ومعرفتك في مجموعة واسعة من المجالات. سجّل في دورات تعزيز السيرة الذاتية لصقل مهاراتك في اللغة الإنجليزية وضمان نجاحك في مجال الأعمال، أو المحاماة، أو لتحقيق أعلى الدرجات في الاختبارات الرسمية لإتقان الإنجليزية من خلال الالتحاق بالدورات التحضيرية للامتحانات. سيكون النجاح جزءً مهماً من المتعة لدى اختيارك الدراسة في بريسبان.