تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا

تعلم اللغة الالمانية في المانيا، بلد اصل اللغة. و ستتمكن من إستكشاف دولة جديدة و زيارة معالمها، والتعرف علي الشعب الالماني بطريقة افضل من كونك سائح. وفي نفس الوقت، فانك ستتعلم المزيد عن اللغة الالمانية في المانيا كل يوم، مطبقا ما تعلمته خلال الفصول الدراسية في حياتك اليومية. أهناك افضل من ذلك لإتقان اللغة؟

تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: المانيا
المدينة: برلينميونخ
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: المانيا
المدينة: برلينميونخ

تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا

تعلم اللغة الالمانية في المانيا يساعدك في تعلم قواعد اللغة الالمانية، والمفردات بسرعة وبدقة. نطق الالمانية والكلمات المركبة الطويلة يمكن أن يسبب تعثر بعض الطلبة احياناً. إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الالمانية في المانيا، فسوف تندمج مع المتحدثين الاصليين للالمانية كل يوم. وسوف تكتسب مهارة النطق عن طريق سماع الكلام من حولك، وسترى أن تلك الكلمات الطويلة والمركبة هي ببساطة عدة كلمات صغيرة وضعت معا. مع عودة ظهور ألمانيا كقوة اقتصادية عالمية كبرى، فإنه دافع إلى تعلم اللغة الالمانية في المانيا.

اللغة الالمانية المفيدة

سوف تتمكن من اكتساب مهارة يمكنك استخدامها جيداً عند تعلم اللغة الالمانية في المانيا. قم بمحادثة الالمان بلغتهم الاصلية للتعرف على ثقافتهم. اقراء كتابات الالمان المشاهير مثل "جوثة" و"كافكا" بدون التعثر في ترجمة المعاني. افهم المناقشات الالمانية، والاوبرا، والافلام بدون ارهاق. تعلم اللغة الالمانية في المانيا لن يطور مهاراتك في اللغة الالمانية فحسب، ولكن سيمكنك من الاندماج الكامل مع الثقافة الالمانية الحيوية ومع نمط الحياة اليومية في المانيا. تعلمك اللغة الالمانية يفسح لك الطريق للسفر والتعامل مع الدول التي تنتشر بها اللغة الالمانية، كوسط وشرق اوربا.