مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

تعلم اللغة الإنجليزية في مانشستر

نحن على ثقة بأنك ستقضي وقتاً رائعاً في تعلم اللغة الإنجليزية في مانشستر. حيث أن دوراتنا التعليمية المرنة للطلاب من كل المستويات تسمح لك بتخصيص دراستك للغة الإنجليزية بحيث تتمكّن من مشاهدة المعالم السياحية في مانشستر، واستكشاف الموسيقى المحلية والأماكن الرياضية، أو الاستفادة من طرق السفر الممتازة التي تربط المدينة بباقي مناطق المملكة المتحدة.

تعلم اللغة الإنجليزية في مانشستر
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا

تعلم اللغة الإنجليزية في مانشستر

استمتع بأسلوب حياة سريع الخطى عند تعلم اللغة الإنجليزية في مانشستر. فالامر لا يقتصر على مدينة تكثرفيها الثقافة والموسيقى الشبابية، بل ستشارك في دورات متسارعة من شأنها أن تحسن لغتك الإنجليزية بسرعة فائقة. لدينا بالطبع الدورة الأكثر شعبية وهي الدورة المكثفة، و يمكنك أيضا أن تلتحق بالمزيد من الدورات العامة مما يمنحك الوقت للتمتع بالمدينة. وهناك مجموعة من الدورات أكثر تركيزا مصممة خصيصا للطلاب والمهنيين. وهناك دورات إعدادية لإمتحانات البرامج التدريبية الداخلية. عند الانتهاء مع الدراسة، لك أن تشترك في واحدة من العديد من الأنشطة والرحلات التي خطط لها موظفينا. إنها وسيلة رائعة لاكتشاف الثقافة البريطانية أثناء تعلم اللغة الإنجليزية في مانشستر.

واحة إنجلترا الموسيقية

تعلم اللغة الإنجليزية في مانشستر وعش في ما يمكن القول إنها عاصمة الموسيقى في المملكة المتحدة. فالمدينة هي مسقط رأس العديد من الفئات الشعبية التي ذهبت إلى الشهرة العالمية. الفون، يو تو، أرينا، هي واحدة من أكبر صالات الموسيقى في العالم، لذلك فلك إلتقاط أكبر أعمال الموسيقى أثناء تعلم اللغة الإنجليزية في مانشستر. وهناك أيضا الكثير من الحانات والنوادي لاكتشاف المواهب الصاعدة. ومع العديد من الجامعات الكبيرة في المدينة، فستجد الكثير من الطلاب الآخرين لتخرج معهم وتتحدث الإنجليزية. إذا كنت تبحث عن مدينة نابضة بالحياة لتعلم اللغة الإنجليزية، فمانشستر هو المكان المناسب لك.