معاهد اللغة في هونولولو

الق التحية على معاهد اللغة في هونولولو. ليس هناك مكانا أفضل في العالم لتعلم اللغة الإنجليزية من هذه الجزر المشمسة. فالجو الدراسي في معاهد اللغة في هونولولو لطيف وملائم للدراسة. وبعد انتهاء دوامك الدراسي اقض وقتا ممتعا على الشاطئ وتحدث الإنجليزية مع الأصدقاء.

معاهد اللغة في هونولولو

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: هنولولو

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: هنولولو

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: هنولولو

معاهد اللغة في هونولولو

ادرس اللغة الإنجليزية في إحدى جنان الأرض من خلال الالتحاق بإحدى معاهد اللغة في هونولولو التابعة لإي أف. حيث تنضم إلى طلابٍ من كل أنحاء العالم لتستمتعوا معاً بالثقافة البولينيزيانية الفريدة لهونولولو والمناظر الاستوائية الخلابة. إن ما نقدمه من برامج في معاهد اللغة في هونولولو تركز على مهارات التحاور لمساعدتك على التحدث بكل ثقة. وتضمن الصفوف الصغيرة حصولك على الكثير من الاهتمام الشخصي من أساتذتك. حين لا تكون في الصف، يمكنك الاسترخاء على شواطئ الرمال البيضاء أو التنزه على الجبال. ترتكز توقعات حالة الطقس هنا على حالة الأمواج, أما أشعة الشمس فهي متوفرة طوال العام. إن معاهد اللغة في هونولولو هي المكان المثالي لتحسين مهاراتك اللغوية في بيئة خالية من التوتر و مليئة بالحب و السعادة.

حياة طلابية رائعة

إن كنت تحب قضاء الوقت في الهواء الطلق، ستستمتع كثيراً لدى الالتحاق بما تقدمه إي أف من برامج في معاهد اللغة في هونولولو. حيث يمكنك ركوب الأمواج في أفضل شواطئ العالم، والتنزه بقرب البراكين النشطة، والاسترخاء مع أصدقائك على الشواطئ الخلابة. كما يمكنك أيضاً استكشاف نظام هونولولو المعقد من الشعاب المرجانية عبر الغوص بأنبوب التنفس. إن ما نوفره في معاهد اللغة في هونولولو من تنظيم رحلاتٍ اختيارية حول الجزر سيمكنك من رؤية الميزات الرئيسية لكل منطقة. بدءً من مهرجانات لواو المحلية على الشاطئ إلى نواديها الليلية المزدحمة، لن تخيب الحياة الليلية في هونولولو آمالك أبداً. من الصعب أن تصبح الحياة الطلابية أفضل مما هي عليه في برامجنا في معاهد اللغة في هونولولو.