مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في مانشستر

الدراسة في معاهد إي أف لتعلم اللغة الإنجليزية في مانشستر يعد مكانا مثاليا للطلاب الوافدين من جميع أنحاء العالم لتحسين لغتهم الإنجليزية. فموظفين ومدرسين معاهد مانشستر سيساعدونك بلإنخراط في العديد من الأنشطة التي تمكنك من التحدث مع السكان المحليين.

معاهد اللغة في مانشستر
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا

معاهد اللغة في مانشستر

الالتحاق بأحد معاهد إي أف لتعليم اللغة الإنجليزية في مانشستر يعد فرصة رائعة للاستفادة من تعليم من الدرجة الأولى في اللغة الإنجليزية فيما تقضي الوقت في إحدى أنشط مدن المملكة المتحدة. ستوضع مهاراتك اللغوية قيد الاختبار منذ اللحظة التي تنزل فيها من الطائرة، وهذا ما يجعل الدراسة في الخارج في معاهدنا للغة في مانشستر فكرة رائعة. ستتمكن من التعلم طوال الوقت، وليس في الصفوف الدراسية فقط! يمكنك اختيار الدورة التعليمية التي تلائمك من بين مجموعة كبيرة من الدورات المقدمة، سواءً كنت طالب ثانوية عامة، أو من المبتدئين الكبار، أو من الطلاب من المستوى المتقدم في اللغة ممن يهدفون إلى الدراسة في جامعات المملكة المتحدة أو الحصول على شهادةٍ مهنية. إن معاهدنا للغة في مانشستر تقدم تجربة مدهشة ولن تنسى لكل طلابنا.

جدول دراسي مليء بالمتعة

جدول مثير من الأنشطة والرحلات طوال العام هو ما ستحصل عليه حين تختار إتمام دراستك في معاهدنا للغة في مانشستر. تعلم تقنيات اللغة الإنجليزية في الصف الدراسي، واستخدم مهاراتك اللغوية خارج الصف في استكشاف المدينة مع زملائك الدوليين. شارك في البطولات الرياضية مع الطلاب الآخرين في معاهدنا للغة, وقم بزيارة ملعب أولدترافورد، موطن فريق مانشستر يونايتد، أو سافر إلى وجهاتٍ أخرى في عطلات نهاية الأسبوع إلى إدنبرة أو لندن التي يتم تنظيمها من قبل المعهد. سيحب الباحثون عن الإثارة قضاء يومٍ في أبراج آلتون، في ركوب الأفعوانيات. هناك الكثير لتراه وتفعله في مانشستر، بحيث لن ترغب في مغادرتها أبداً!