معاهد اللغة في سنغافورة

معاهد اللغة في سنغافورة
4.7
713
(713 تقييم)
4.7

لن تجد مكاناً أكثر إثارة لدراسة اللغة الإنجليزية من معاهد اللغة في سنغافورة التابعة لنا. حيث أنها تقع تماماً في وسط المدينة في مبنىً حديث تتوفر فيه كافة وسائل الراحة والمتعة التي تحلم بها. إن كنت تبحث عن المغامرة، ابدأ بالتخطيط للدراسة في إحدى معاهد اللغة في سنغافورة التابعة لنا اليوم.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: سنغافورة

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: سنغافورة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: سنغافورة

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: سنغافورة

معاهد اللغة في سنغافورة

سنغافورة بلدة ذات طابع مميز لمن يرغب في دراسة الإنجليزية. فالمزيج ما بين الثقافة الشرقية وما خلفه الاستعمار البريطاني يوفر العديد من المعالم المثيرة للاهتمام، ولك أن تتحدث الإنجليزية في شوارع المدينة لأنها إحدى اللغات الرسمية للدولة. عندما تذهب إلى الدراسة في معاهد اللغة في سنغافورة ستجرب العيش في مدينة عصرية راقية. فمستوى المعيشة بالمدينة عال، وشوارعها نظيفة، وبها ناطحات السحاب البراقة في وسط المدينة. هذه المدينة تجمع المعابد المزخرفة العريقة، ومباني الاستعمار القديمة، ولذا فهي المعبر الحقيقي بين الشرق والغرب، والقديم والحديث. فعندما تدرس في معاهد اللغة في سنغافورة ستتعرف على كل معالم هذه البلدة.

المعالم السياحية في سنغافورة

العالم يتقارب في سنغافورة ليعطي فرصة التعرف على مزارات مدهشة للطلاب في معاهدنا للغة الإنجليزية في سنغافورة. فالمدينة تضم أحياء صينية، وهندية، وعربية، وماليزية جميعها يقدم خيارات الطهي الخاصة بها. فمنطقة وسط المدينة تحتضن العديد من ناطحات السحاب الحديثة، ولكن محبي الطبيعة يستطيعون التخلص من ضجيج المدينة بزيارة حديقة الحيوانات والحدائق النباتية. معاهد اللغة في سنغافورة تنظم الأنشطة والرحلات حتى تتمكن من التعرف على المدينة، وسيكون لديك أيضا وقت الفراغ للاسترخاء على الشواطئ الاستوائية في المدينة. إذا كنت تريد الجمع بين التعليم والمتعة، فالدراسة في معاهد اللغة في سنغافورة هي خيارك الأمثل.