برامجنا في ميونخ

الدراسة في ميونخ ستحسن من مهاراتك اللغوية وستحضى باستكشاف هذه المدينة الألمانية الجنوبية الجميلة في وقت فراغك. فمعاهد ميونخ قريبة من جبال الألب البافارية بحيث يمكنك الإستمتاع بالمشي أو التزلج. التعلم في ميونخ وسيلة فعالة لتتحدث الألمانية بطلاقة وفي وقت قصير.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: المانيا
المدينة: ميونخ

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: المانيا
المدينة: ميونخ

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: المانيا
المدينة: ميونخ

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: المانيا
المدينة: ميونخ

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
احصل على قبول مضمون في واحدة من أكثر من 200 جامعة حول العالم واكتسب المهارات اللازمة لبدء حياتك المهنية الدولية.
الوجهة: المانيا
المدينة: ميونخ

ميونخ

تعلم الالمانية في ميونخ تجربةٌ لا تنسى. ستنضم إلى طلابٍ آخرين من كل أنحاء العالم في برنامج التعلم، ومعاً تعملون على تحسين مهاراتكم اللغوية بسرعة كبيرة. تستخدم برامج تعليم الالمانية في ميونخ أساليب تعليم مبتكرة معتمدة على التحاور لضمان قضائك وقت الصف في التحدث باللغة. كما تتضمن هذه البرامج رحلاتٍ تساعدك على الاستمتاع بميونخ ومحيطها مع أصدقائك الجدد من الصف. وتقدم بمستويات كثافة متفاوتة لتجد التوازن المناسب بين وقت الصف ووقت الفراغ. بغض النظر عن البرنامج الذي تختاره، ستتمتع بوقتٍ رائع فيما تحسن لغتك الالمانية في ميونخ.

استكشاف ميونخ ومحيطها

دراسة اللغة الالمانية في ميونخ يعني تمكنك من قضاء الوقت في جزءٍ خلاب من أوروبا. والتعرف على المدينة ومحيطها جزءٌ مهم من تجربتك الدراسية. لذا يقدم برنامجك للتعلم أنشطةً كالجولات في ميونخ والرحلات إلى قصر نويشفانشتاين الشهير، وجبال الألب البافارية، والمدن القريبة مثل سالزبورغ و زيوريخ. حين تختار دراسة الالمانية في ميونخ، ستتمكن أيضاً من المشاركة في الأنشطة الترفيهية كسباقات الجو كارتينج، والكاريوكي والبولنغ. وإن احتجت إلى نصيحة حول أفضل الحدائق، والحفلات في البلدة، يمكنك سؤال مرشد البرنامج. تعلم واستمتع من خلال دراسة الالمانية في ميونخ!