مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في برلين

إذا كنت تتعلم اللغة الالمانية، يجب النظر في مواصلة دراستك الالمانية في برلين قلب الثقافة والتاريخ الالماني، برلين هي للالمانيين مثل روما للايطاليين وباريس إلى الفرنسيين. انه لا مفر منها، من خلال دراسة اللغة الالمانية في برلين، بدلا من مجرد زيارة المدينة، ستكون قادرا على الحصول على شعور السياحية في برلين

برامجنا في برلين

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: برلين

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: برلين

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: برلين

برلين

برلين هي العاصمة الثقافية الأكثر حيوية في اوروبا، فهي مزيج انتقائي من المتناقضات فيها المتاحف العالمية الى ساحة فنية تحت الارض، من مساحات الخضرة و ناطحات السحاب العالية، إلى المطاعم و المقاهي الفاخرة. فالمدينة التااريخية ليست عالقة في الماضي فانها لديها ثقافة متسارعة مبنية على التكنولوجيا.

وسط برلين

يقع مركز إي أف الدولي للدراسة اللغات في قلب العاصمة الالمانية، تحيطه مطاعم و معارض الفنية و المقاهي التي تضفي الحيوية والحياة لبرلين من أجمل الدول الاوروبية. عندما تصل إلى مركزنا في برلين يمكنك زيارة ماتبقى من جدار برلين المغطى الآن بالكتابة، و افضلها استئجر دراجة للتنزه في حدائق شارلوتنبورغ