مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في فانكوفر

الدراسة في فانكوفر بوابتك للمغامرة. ففي فانكوفر يسهل الوصول إلى جبال روكي الكندية، فيكتوريا، وجزيرة فانكوفر. ويمكنك الإنخراط في العديد من الرياضات المتنوعة والمتاحة داخل المدينة وحولها كالرياضات المائية أو التي تقام بالملاعب. فبرامجنا في فانكوفر تركز على الاتصال المباشر بين الأستاذ والطالب واستعمال أحدث أساليب التدريس.

برامجنا في فانكوفر
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر

فانكوفر

تحسين مستواك اللغوي في فانكوفر لا يكون أكثر إثارة. عشاق الطبيعة و عشاق الرياضة سيجدون الكثير من الأنشطة في هذه المدينة الساحلية. هناك شواطئ للسباحة خلال الأشهر الأكثر دفئا، والسواحل الجميلة للمشي على مدار السنة. في فصل الشتاء، يمكنك زيارة جبال الشاطئ الشمالي للتزلج والتزحلق على الجليد والرياضات الشتوية الأخرى. طوال العام سوف تستمتع بالمساحات الخارجية مثل ستانلي بارك، وهي الأكبر في المدينة. هناك مبارايات دوري هوكي الجليد ومباريات كرة القدم ويمكنك الحضور وممارسة الهتاف باللغة الإنجليزية مع أصدقاء جدد . ستحصل على استعداد للرياضة والمرح في الهواء الطلق عند تتعلم في فانكوفر.

العثور على منزل في فانكوفر

عندما تعمل على تحسين لغتك في فانكوفر فأنت تريد مكانا مريحا للبقاء. يمكنك اختيار غرفة في سكن الطلاب لدينا، والذي يقع على مقربة من المدرسة. ويمكنك جعل الجدول الزمني الخاص بك وتخطيط مغامرات لإستخدام لغتك في فانكوفر. قم بإختيار السكن الأكثر راحة، أو قد تفضل البقاء مع عائلة مضيفة. يمكننا مساعدتك في العثور على عائلة مضيفة لمدة إقامتك. ستشترك في بعض وجبات الطعام معهم، ومن خلال التحدث غير الرسمي، ستتعرف على وجهات النظر الكندية بشكل أفضل أثناء استخدام مهاراتك في اللغة الإنجليزية. خيار السكن متاح لك وسيكون لدينا منسق الإقامة في فانكوفر وهو يساعدك طول الطريق.