برنامج إي أف للإعداد لماجستير إدارة الأعمال
برنامج إي أف للإعداد لماجستير إدارة الأعمال

برنامج إي أف للإعداد لماجستير إدارة الأعمال

أضمن قبولك في برنامج ماجستير إدارة الأعمال في أرقى الجامعات الدولية.
30/32 حصة بالأسبوع
(40 دقيقة للحصة الواحدة)
  • الطول:
    6 شهور / 9 شهور / 11 شهر
  • تاريخ البدء:
    يناير / أبريل / يونيو / سبتمبر
  • المتطلبات الألمانية:
    برنامج مدته 6 أشهر: B1 أو أعلى برنامج 9 أشهر: A2 أو أعلى برنامج 11 شهرًا: A1 أو أعلى
  • متطلبات اللغة الإنجليزية:
    برنامج 9 أشهر: IELTS 5.5 أو TOEFL 525 PBT / 194 CBT / 71 IBT كحد أدنى أو ما يعادله في اختبار EF UPiBT المجاني.
  • نتيجة
    دخول مضمون إلى السنة الأولى من درجة الدراسات العليا في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو أستراليا أو ألمانيا أو فرنسا.

الوصف:
يمنحك برنامج إي أف للإعداد لماجستير إدارة الأعمال مهارات اللغة الإنجليزية والأكاديمية اللازمة للنجاح في أحد برامج ماجستير إدارة الأعمال الأعلى تصنيفًا، بالإضافة إلى إرشادك لتقديم طلب تقدم تنافسي.

برنامج مخصص:

ادرس لمدة 6 أو 9 أشهر مواداً أكاديمية من اختيارك، والتي قد تركز على إدارة الأعمال والتجارية الدولية والتسويق والقانون والعلوم الاجتماعية وغيرها الكثير. أحرز مهارات اللغة والبحث والدراسة اللازمة التي ستحتاجها للنجاح في بيئة أكاديمية تنافسية باللغة الإنجليزية. بعد ذلك، ستأخذ دروسًا متخصصة في مجال أكاديمي من اختيارك لتحضيرك للحصول على درجة الدراسات العليا. سنقوم أيضًا بإعدادك للاختبارات الضرورية المطلوبة للقبول مثل IELTS أو TOEFL أو GMAT أو GRE.

دعم من موظف متخصص لمساعدتك على النجاح:
كجزء من برنامجك، سيتم تعيين مدير مسار جامعي لتقديم الدعم لك لدى البحث والاختيار والتقديم لبرامج الدراسات العليا. طوال مدة برنامج إي أف الخاص بك، سيكون هذا الموظف المتخصص متاحًا لتقديم الدعم والمشورة المستمرة.

EF Learning Guarantee
الضمان التعليمي من إي أف
نحن على ثقة تامة أن طريقتنا التعليمية ستساعدك في تحقيق أقصى قدر من التقدم، وهذا أمر نضمنه لك. احضر جميع صفوفك الدراسية، وقم بجميع الواجبات، وستتقدم مستوى لغوياً كاملاً كل ستة أسابيع - وإلا ستدرس مجانًا حتى تحرز هذا التقدم.