البرنامج المكثّف من إي أف
البرنامج المكثّف من إي أف

البرنامج المكثّف من إي أف

تعلم لغة بأسرع وقت ممكن لأغراض أكاديمية أو مهنية.
32 حصة بالأسبوع
(40 دقيقة للحصة الواحدة)
16 حصة لغة عامة
04 حصص مشاريع
10 دروس اهتمامات خاصة
محاضرتان
  • المستوى:
    المبتدئ حتى المتقدم
  • تاريخ البدء:
    كل يوم اثنين على مدار السنة
  • المدة:
    من أسبوعين حتى 52 أسبوعاً
  • دورة تمهيدية أونلاين:
    منذ وقت التسجيل
  • دورة أونلاين بعد انتهاء الدراسة:
    6 أشهر لجميع دورات اللغة الإنجليزية المكثفة

الوصف:
أحرز أقصى قدر من التقدم أثناء دراستك في الخارج. نوصي به كثيراً للطلاب الذين يحتاجون إلى تعلم لغة بأسرع وقت لأسباب أكاديمية أو مهنية.

يتوزع منهجنا ذو التصميم المميز على 32 حصة بالأسبوع تقدم خلال فترة الصباح وما بعد الظهر (مجموع فترة الدراسة هو 21 ساعة و20 دقيقة). ستتمكن من التحدث والكتابة بثقة بلغتك الجديدة في أسرع وقت ممكن. ستبني مهاراتك في القواعد والمفردات عن طريق دروس اللغة العامة، وستعزز مهاراتك في البحث والتواصل بفضل حصص المشاريع، التي ستقوم خلالها بالنشاطات التطبيقية المصممة لملاءمة احتياجاتك.

تقدم دورتنا المكثفة أقصى عدد من دروس الاهتمامات الخاصة، لضمان تحقيق أهدافك بنجاح أثناء الدراسة في الخارج. تقدّم هذه الدروس في الصف وعلى الإنترنت، ويمكن أن تسجّل في الدروس التي تركز على المهارات اللغوية أو التطوير المهني أو الإعداد للاختبارات أو الإعداد للجامعة أو الثقافة والفنون.

لماذا يعد البرنامج المكثّف من إي أف أشهر برامجنا؟
لأنك لن تزيد فقط من مقدار تحسن مهاراتك اللغوية، بل ستكتسب أيضًا وقتًا ثمينًا للتدرب مع زملائك الطلاب. سيدرّبك هذا التفاعل الإضافي على التواصل بطريقة طبيعية بشكل أسرع من الدورات الأخرى، وأثناء هذا، ستكون صداقات تدوم.

كم عدد الأسابيع التي يجب على الطلاب التسجيل فيها في البرنامج المكثّف من إي أف؟
كلما طالت مدة دراستك، تحسن مستواك اللغوي أكثر. هذا هو سبب تسجيل الطلاب الراغبين بالوصول إلى المستويات اللغوية المتقدمة للدراسة لمدة لا تقل عن 3 إلى 6 أسابيع. ضع في اعتبارك أن طلاب البرنامج المكثّف يحرزون تقدمًا أسرع بنسبة 25 إلى 50 بالمائة. تتيح الدورة التدريبية التي تستغرق 6 أسابيع لمعظم الطلاب تقدم مستوى لغوي كامل، ويدرس العديد من طلاب البرنامج المكثّف في دورات مدتها 3 أشهر أو أكثر لتحقيق طلاقة أكبر.

EF Learning Guarantee
الضمان التعليمي من إي أف
نحن على ثقة تامة أن طريقتنا التعليمية ستساعدك في تحقيق أقصى قدر من التقدم، وهذا أمر نضمنه لك. احضر جميع صفوفك الدراسية، وقم بجميع الواجبات، وستتقدم مستوى لغوياً كاملاً كل ستة أسابيع - وإلا ستدرس مجانًا حتى تحرز هذا التقدم.