GO Blog | EF Blog السعودية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

Martinique

:أنا سويسرية الأصل، ولدت و نشأت تحت شمس كاليفورنيا. أحب تذوق أنواع الطعام و السفر و الكتابة و إضحاك الناس.يمكنكم متابعة كل ما أحب على الإنستغرام

@justmartithings

All posts from Martinique

عبّر عن حبك بلغات مختلفة… 10 طرق لتقول “أحبك”
دقيقة min

الحب معقد. وفي عالمنا المتصل بشكل غير مسبوق، يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم معًا ويقعون في الحب. و...

تعلم الإسبانية بسرعة: 10 نصائح
دقيقة min

تعلم اللغة الإسبانية ليس أمراً سهلاً، كما هو حال تعلم أي لغة. لكن، إليك فيما يلي بعض النصائح لتعلم ا...

نصائح للادخار لتغطية مصاريف الدراسة بالخارج
دقيقة min

الحياة التي ينقصها السفر والتعرف على ثقافات مختلفة وأشخاص مختلفين هي حياة ينقصها الكثير من المنظور و...

نصائح دراسية يتّبعها جميع الطلاب المتفوقين!
3 دقيقة 3 min

تبحث عن نصائح دراسية أو نصائح للاختبارات؟ إقرأ هذه القائمة من النصائح لسنة دراسية ناجحة ومتوازنة!كن ...

اسهل لغات العالم: 5 لغات يمكن أن تتعلمها بسهولة
دقيقة min

تعلم لغة جديدة ليس مهمة سهلة، فهو أمر يتطلب دافعاً وإصراراً وإلتزاماً. لكن، يبقى تعلم بعض اللغات أسه...

أسباب لاختيار تعلم اللغة الفرنسية
دقيقة min

اللغة الفرنسية جميلة حقاً. في الواقع، قول اسم أي شيء باللغة الفرنسية يجعله يبدو وكأنه شيء متطور وفاخ...

خمس تجارب رائعة في مدينة شانغهاي الصينية لن تكلفك كثيراً
دقيقة min

نيهاوي! هكذا يقول الصينييون مرحباً. هل تخطط لرحلتك القادمة إلى مدينة شانغهاي الصينية؟ إذا كانت إجابت...

خمسة أشياء لا تعرفها عن العاصمة الصينية بكين
دقيقة min

العاصمة الصينية بكين هي إحدى المدن ذات أضخم كثافة سكانية في العالم، كما أنها مليئة بالخيارات المثيرة...

لا تفوّت زيارة دبي لهذه الأسباب!
دقيقة min

“يقول المثل العربي “مين يعيش يشوف ومين يسافر يشوف أكثر.السفر يفتح العينين، فهو يتيح لك ذوق النكهات ا...

ترغب بتعلّم لغة جديدة؟ تعلّم الصينيّة لهذه الأسباب
دقيقة min

يغمرني شعور رائع عندما أفكر باللغة الصينية. غالباً ما تنتهي الجمل باللغة الصينية بالنغمة “ما…” و كتا...

هاواي! أجمل رحلة إلى هنولولو و 10 أسباب لتحبها
دقيقة min

هاواي مثل جنة على الأرض: الشواطئ الجميلة والثقافة الرائعة وتألق البحر وركوب الأمواج أفضل بكثير من أي...

سنة 2018 تدعوك لزيارة عشرة أماكن تأسرك بسحرها
دقيقة min

إنها بداية سنة 2018 و تعلم ماذا يعني ذلك، “سنة جديدة، و لشخصيتي إضافة جديدة”. و لكن لما لم تفكر بعبا...