آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

10 أسباب لتختار الدراسة في مانشستر

10 أسباب لتختار الدراسة في مانشستر

تفكر بالسكن أو الدراسة في مانشستر، ثاني أكبر مدينة في بريطانيا،؟ نحن نشجّع اختيارك للأسباب التالية:

الأجواء الموسيقية في مانشستر

في مانشستر أجواء موسيقية تضاهي أي مدينة أخرى في العالم. قم بزيارة موقع هاسيندا، حيت كان يوجد أشهر المرافق الموسيقية في بريطانيا، أو قم بزيارة ألبرت هول أو ديف إنستيتيوت إن كنت تحب موسيقى الروك. أيضاً، ننصحك بإلقاء نظرة على نوادي باند وول وغوريلا.

كن في قلب كرة القدم الإنجليزية

لا بد من أنك قد سمعت بفريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي. مانشستر هي المدينة التي يلعب بها هاذان الفريقان. أيضاً، توجد نشاطات رياضية أخرى في المدينة، كرياضة الرغبي والكريكيت.

المؤسسات الأكاديمية في مانشستر

تعتبر جامعة مانشستر إحدى أهم الجامعات في بريطانيا. هل تعلم أن 25 من طلاب جامعة مانشستر السابقين قد حازوا على جائزة نوبل للسلام؟ أيضاً، في المدينة كلية مانشستر للهندسة المعمارية ومسرح رويال اكستشينج، ومتحف غاليري الفنون في ماشنستر.

أيضاً، هل تعلم أن في قلب المدينة معهد إي أف مانشستر لتعلم الإنجليزية؟ تجوّل فيه عبر الفيديو أدناه:

سكان مانشستر لطفاء!

على عكس الاعتقاد السائد عن البريطانيين، سكان مانشستر والمدن الشمالية لطفاء في الواقع. يتحدث الأشخاص مع بعضهم بعضاً في الشارع، ويتشاركون المزحات، ويحبون شرب القهوة مع الأصدقاء. لن تواجه صعوبة في التعرف على أشخاص لطفاء في هذه المدينة.

مانشستر تحب الطلاب

يتمتع الطلاب بحياة مزدهرة في مانشستر، وينتشرون في أنحاء قلب المدينة، خاصة في منطقة طريق أكسفورد، حيث يتابعون مباريات كرة القدم ويقومون بالنشاطات الاجتماعية.

هي جنة لعشاق الطعام

تحب خيارات الطعام المتنوعة؟ مانشستر هي المكان المناسب لك. إذهب إلى المنطقة الشمالية في المدينة، حيث ستجد المطاعم المبتكرة وغير الاعتيادية، مثل يارد أند كووب، وبرن. وإذا كنت تبحث عن مكان مناسب لشرب الشاي، جرب مقهى مانشستر هاوس.

الطبيعة في كل مكان

إذا كنت ترغب باستراحة من نمط الحياة السريع، استمتع بالطبية الريفية الإنجليزية على بعد رحلة قطار قصيرة. ننصحك بزيارة بيك دستركت على بعد 20 دقيقة من المدينة، حيث ستجد المناظر الخلابة. أيضاً، ننصحك بزيارة ليك دستركت، حيث الحياة البرية والبحيرات والقرى الهادئة.

استمتع بالهندسة المعمارية الرائعة

بعض أفضل أمثلة الهندسة المعمارية في بريطانيا موجودة في مانشستر. هل تعلم أن مباني المستودعات والمطاحن القديمة في المدينة قد تم تحويلها إلى مناطق حديثة مليئة بالأقسام الزجاجية والواجهات؟ شاهد جمال الدمج ما بين القديم والجديد في دينزغيت أرتشز، ومحطة قطار فكتوريا، والمكتبة المركزية.

وقت التسوق

لن تكتفي من التسوق هنا! إقضِ يوماً كاملاً في مركز ترافورد، حيث ستجد كافة العلامات التجارية. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر خصوصية، جرب زيارة متاجر أرندال أو أفليكس بالاس في قلب المدينة.

تحدث الإنجليزية مثل سكان الشمال

لسكان مانشستر نسختهم الخاصة من اللغة الإنجليزية، والتي تعمّها المصطلحات اللطيفة. لا بد أن أصدقاءك سيعجبون بلهجتك الشمالية الجديدة!

تعلم الإنجليزية في مانشستر مزيد من التفاصيل

شارك

Latest post from حياة الطالب