آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

عشرة مسلسلات على نتفلكس ستساعدك في تعلم الإنجليزية

عشرة مسلسلات على نتفلكس ستساعدك في تعلم الإنجليزية

هل تعلم أنك قادر على تعلم الإنجليزية عن طريق أحد المواقع الإلكترونية الأكثر ترفيهاً في العالم؟ نعم! إذا كنت ترغب بتعلم الإنجليزية، ننصحك بالاستفادة والاستمتاع من خلال متابعة إحدى المسلسلات التالية على موقع نتفلكس:

House of Cards

يعتبر هذه المسلسل من أشهر الأعمال الدرامية على نتفلكس، ويتميز بمفرداته البسيطة التي قد تتعقد أحياناً. وإن لم تكن قد تابعت هذا المسلسل من قبل، فهو عبارة عن قصة سياسي طموح يسعى للوصول إلى رئاسة الولايات المتحدة عن طريق وسائل فاسدة وملتوية.

Orange is the New Black

تدور أحداث هذا المسلسل حول قصة امرأة تدعى بايبر تدخل السجن بسبب جنحة صغيرة قد ارتكبتها. تكثر في المسلسل المصطلحات العامية الأمريكية التي قد تساعدك في تعلم اللغة كمتحدثيها الأصليين.

Stranger Things

إذا كنت من محبي قصص الخيال العلمي، ننصحك بمتابعة هذا المسلسل ذو الأحداث المرعبة والخيالية والفكاهية في ذات الوقت! تدور أحداث المسلسل في ثمانينيات القرن الماضي، حول فتاة غامضة تعيش مع مجموعة من الأصدقاء في مدينة ريفية في الولايات المتحدة. تكثر في هذا المسلسل الأحداث الغريبة، إلى جانب المفردات الإنجليزية التي كانت رائجة في الثمانينيات أيضاً.

إضغط هنا لتحديد مستواك بالإنجليزية مجاناً بـ 15 دقيقة

Unbreakable Kimmy Schmidt

قد تضحك إلى درجة البكاء لدى متابعة مغامرات كيمي، بطلة هذا المسلسل. كيمي شابة برئية ومضحكة تقود مجموعة غريبة، قبل الفرار بعيداً والانتقال إلى مدينة نيويورك.

The Crown

تعرف على التفاصيل المشوقة والسرية لحياة ملكة بريطانيا والأسرة المالكة هناك. تستخدم في المسلسل اللهجة البريطانية بشكل راقٍ وملكي، وهو أمر سيساعدك على تعلم اللهجة البريطانية إن كنت من محبيها.

The Defenders

أحداث هذا الفيلم مستوحاة من قصص مارفيل، لذا إن كنت من محبي الأبطال الخارقين والقصص الجرئية، ننصحك بمتابعة هذا المسلسل الممتع.

تعلّم الإنجليزية بالخارج مع إي أف… حمّل كتيّب الوجهات والأسعار

Ozark

إذا كنت من محبي الدراما وقصص الجريمة، هذا هو المسلسل الذي لطالما كنت بانتظاره. وتدور أحداث هذا المسلسل حول مخطط مالي من شيكاغو يجد نفسه مضطراً لنقل أفراد أسرته إلى منتجع أوزارك الصيفي في وسط غرب الولايات المتحدة، بعد اكتشاف عصابة مكسيكية أنه قد سرق أمولاً منها. يعتبر هذا المسلسل من الأعمال الكلاسيكية الدرامية لنتفلكس، ومن السهل فهم لهجته.

13 Reasons Why

تدور أحداث هذا المسلسل حول الأحداث التي تلي قيام مراهقة تدعى هانا بالإنتحار. تجد كليه صديقة هانا صندوقاً مليئاً بتسجيلات الفيديو التي توجهها هانا لكل شخص قادها إلى الانتحار. قد تكون أحداث هذا المسلسل ثقيلة بعض الشيء، لكنها مثيرة وتتضمن كثيراً من المفردات الإنجليزية الحديثة.

Dear White People

يعتبر هذا المسلسل من الأعمال المثيرة للجدل، بسبب نقاشه لقصص طلاب جامعيين تسلط الضوء على قضايا تتعلق بالعرق والعدالة الاجتماعية وغيرها من المواضيع التي تحتل الصدارة في تفكيرنا. سيساعدك هذا المسلسل على تحسين لغتك وزيادة إطلاعك على قضايا سياسية.

Master of None

تدور أحداث هذا المسلسل حول عزيز أنصاري، وهو ممثل هاوٍ في مدينة نيويورك لا يعرف ما الذي يرغب به. يضم المسلسل كثيراً من الجوانب المضحكة جداً، والتي تتضمن الطعام والثقافة الأمريكية الحديثة.

تعلم الإنجليزية في الخارج مع إي أف!مزيد من التفاصيل

شارك

Latest post from تعلم اللغات