مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دراسة اللغة الألمانية في الخارج

اذهب إلى دراسة اللغة الالمانية في الخارج لتتمكن من التحدث بطلاقة وتكون صدقات جديدة وتتعرف على الثقافات الأجنبية. فكل برامج دراسة اللغة الالمانية في الخارج تقدم دورات تعلم الألمانية وتوفر رحلات رائعة بعد انتهاء اليوم الدراسي . فمدرسو الألمانية لديهم خبرة عقود، وسيساعدونك على تحسين مهارات لغتك الألمانية منذ اليوم الأول.

دراسة اللغة الألمانية في الخارج
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: ألمانيا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: ألمانيا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ألمانيا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دراسة اللغة الالمانية في الخارج

حين تختار دراسة اللغة الالمانية في الخارج، ستتمكن من الانغماس في اللغة والثقافة على مدى 24 ساعة في اليوم. وهي تجربة مختلفة تماماً عن دراسة الصفوفٍ الألمانية من المنزل. في الحقيقة، حين تكون قد درست اللغة الألمانية سابقاً، يمكنك توقع فهم اللغة أكثر مما لو كانت هذه رحلتك الأولى إلى ألمانيا. حيث أن الأمر يستغرق بعض الوقت للاعتياد على لغة المتحدثين الأصليين للألمانية. وستكون دراستك للألمانية أهم أولوياتك خلال رحلتك، إذ يقوم فريقنا من الأساتذة ذوي الخبرة بمساعدتك على بلوغ أهدافك في إتقان اللغة. كما يمكنك ملء وقتك الذي تقضيه في ألمانيا في استكشاف هذه الثقافة الرائعة وفي تطوير نفسك. وإلى جانب كل الميزات الأكاديمية التي تقدمها، فإن هذه التجارب هي بمثابة منحةٍ حقيقية فيما يخص دراسة اللغة الالمانية في الخارج.

برنامج يلائم احتياجاتك

نحن نعتمد عليك لتخبرنا بهدفك من دراسة اللغة الالمانية في الخارج. هل ترغب في اكتساب مهاراتٍ أكاديمية تمكنك من الالتحاق بجامعة ألمانية؟ هل ترغب في التركيز على مهارات التحاور الاحترافية لإيجاد مهنة تستخدم اللغة الألمانية؟ أو ترغب ببساطة في تعلم المزيد حول ثقافة وتاريخ ألمانيا؟ بعد أن تطلعنا على أهدافك، سنقدم لك النصيحة فيما يخص اختيار البرنامج الملائم وتحديد التوقعات، ومن ثم إرشادك عبر مراحل دراسة اللغة الالمانية في الخارج للتأكد من كونك على المسار الصحيح نحو تحقيق غاياتك في الوقت الذي تقضيه في ألمانيا.